بيئة

الطقس المتوقع على الإمارات حتى نهاية الأسبوع

الإثنين 2018.12.31 04:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 61قراءة
  • 0 تعليق
أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

توقع المركز الوطني للأرصاد بالإمارات أن يكون الطقس خلال الفترة من، الإثنين، وحتى، الجمعة، ما بين صحو إلى غائم أو غائم جزئيا، مع فرصة لتشكل الضباب.

وقال المركز إن الفرصة ستكون سانحة، الإثنين، لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية، فيما سيكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق الساحلية والشمالية.

أما حركة الرياح فتكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون طقس الثلاثاء، صحوا إلى غائم جزئيا، رطبا مع احتمال تشكُّل ضباب خفيف صباحا.

 فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

وعن الأربعاء، قال المركز إنه ستكون هناك فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الداخلية والساحلية، فيما يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا.

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

فيما يكون طقس، الخميس، صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحيانا نهارا غربا، ورطبا ليلا وفي الصباح الباكر.

والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س خاصة على البحر، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

ولفت المركز إلى أن طقس، الجمعة، سيكون رطبا صباحا وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا على بعض المناطق الساحلية والغربية، بينما تنشط الرياح الشمالية الغربية بعد الظهر مثيرة للغبار مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة غربا.

أما الرياح فتكون جنوبية غربية تتحوّل إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 42 كم/س على البحر، بينما البحر مضطرب في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

تعليقات