رياضة

فينجر يؤكد قدرة أرسنال على حصد مركز في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

الخميس 2018.2.22 01:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 513قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر مدرب أرسنال

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، أن "الجانرز" لم يستسلم بعد في المنافسة على إنهاء الموسم الحالي في أحد المراكز الأربعة الأولى بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال يستهدف ضم مدافع يوفنتوس

فينجر يثير الشكوك حول مشاركة ثنائي أرسنال بنهائي كأس الرابطة

وقال فينجر تصريحات أبرزتها صحيفة "صن" الإنجليزية إن أرسنال يستطيع أيضاً التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عن طريق الفوز ببطولة الدوري الأوروبي، في حال فشل التأهل عن طريق الدوري المحلي.

وأشار فينجر إلى أن وضع إنهاء الدوري الإنجليزي في المربع الذهبي كهدف أول لأرسنال في الموسم الحالي، خاصة مع تضاؤل فرص الفريق اللندني في تحقيق اللقب.

وكان فينجر أدلى بتصريحات سابقة أكد من خلالها أنه لا يريد التأهل إلى دوري الأبطال من الباب الخلفي (الفوز بالدوري الأووربي)، كما فعل مانشستر يونايتد بطل النسخة الماضية من "اليوروبا ليج"، الذي تأهل لدوري الأبطال رغم إنهاء الموسم في المركز السادس بالدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال حالياً المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، و27 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وذلك قبل 11 جولة من نهاية الموسم.

وفاز الفريق اللندني خارج أرضه على أوسترسوند السويدي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، ليضع قدماً في دور الـ16 من المسابقة.

تعليقات