رياضة

تقارير: فينجر قريب من تدريب بايرن

الأربعاء 2018.11.28 03:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى اقتراب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي من تولي المسؤولية الفنية لـ بايرن ميونيخ الألماني، خلفاً للكرواتي نيكو كوفاتش الذي يعاني معه الفريق من سوء النتائج وتحديداً على مستوى الدوري المحلي "بوندسليجا".

بايرن يحقق فوزا عريضا على بنفيكا ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن وكيل أعمال فينجر قد تمت دعوته السبت الفائت لحضور لقاء بايرن مع فورتونا دوسلدورف في الجولة 12 للدوري الألماني "بوندسليجا" في ملعب أليانز آرينا حيث جلس في منصة كبار الزوار، وسط تقارير عن إمكانية قيادة فينجر للعملاق البافاري في يناير.

ووضعت نتيجة تلك المباراة، 3-3، بعد تقدم بايرن في النتيجة أغلب فترات المباراة، بالإضافة لابتعاد بايرن بتسع نقاط عن المتصدر بروسيا دورتموند، مصير المدرب كوفاتش على المحك، بل إن رئيس النادي أولي هونيس رفض دعمه بشكل صريح كما تعود منذ بداية الموسم رغم تردي النتائج.

وعلقت الصحيفة الإنجليزية على أن فوز بايرن الساحق 5-1 على بنفيكا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء لا يزيح إمكانية إقالة المدرب في الشتاء، في ظل أن الفريق محلياً يعاني بشكل كبير من احتلال المركز الخامس مروراً بالفشل في الفوز في أليانز آرينا منذ سبتمبر الماضي.

ومن جانبه كان فينجر قد أنهى مسيرة 22 عاماً مع الجانرز في نهاية الموسم الماضي، لكنه أكد دوماً عودته للتدريب، وإن كان لم يحدد موعد للعودة إلا أنه أكد أن ذلك سيكون قريباً.

وإجمالاً فإن سياسة فينجر التي تعتمد على تصعيد اللاعبين الصغار واكتشاف المواهب الجديدة، ستتناسب بشدة مع السياسة المالية لإدارة بايرن التي لا تحبذ إنفاق أموال باهظة على الصفقات.

تعليقات