رياضة

تقارير.. فينجر يدخل قائمة المرشحين لخلافة مورينيو

السبت 2018.10.6 09:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو وفينجر

أرسين فينجر وجوزيه مورينيو

دخل المدرب الفرنسي أرسين فينجر بشكل مفاجئ قائمة المرشحين لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في منصب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

مانشستر يونايتد ينفي أنباء إقالة مورينيو

وباتت أيام المدرب البرتغالي معدودة داخل ملعب "أولد ترافورد"، بعدما أفادت تقارير صحفية بعزم إدارة النادي الإعلان عن إقالته عقب مواجهة نيوكاسل يونايتد، السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وبحسب جيف ستيلينج، مقدم البرامج في شبكة "سكاي سبورتس"، فإن فينجر أصبح الأقرب لتولي تدريب "الشياطين الحمر" خلفا لمورينيو هذا الموسم، بعد أشهر قليلة من رحيله عن نادي أرسنال الإنجليزي.

وأكد مقدم قنوات "سكاي" أن الإدارة لا تفضل التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لعدم إجادته اللغة الإنجليزية، بينما يملك فينجر خبرات واسعة في البريمييرليج.

جدير بالذكر أن فينجر رحل عن أرسنال الصيف الماضي، ليضع حدا لمسيرة دامت 22 عاما مع "المدفعجية"، وخلفه الإسباني أوناي إيمري في منصبه.

ويتعرض مورينيو لضغط شديد بعدما ساءت نتائج الفريق هذا الموسم، حيث لم يحقق أي انتصار في آخر 4 مباريات خاضها في كل البطولات، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد (السبت).

تعليقات