رياضة

فينجر تأثر برحيل جيبس أكثر من تشامبرلين

الأحد 2017.9.24 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
فينجر تأثر برحيل جيبس أكثر من تشامبرلين

جيبس - تشامبرلين

اعترف الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، أنه تأثر برحيل الظهير الأيسر كيران جيبس صوب وست بروميتش ألبيون أكثر من انتقال الجناح أليكس أوكسليد تشامبرلين إلى ليفربول، كون جيبس من خريجي أكاديمية "المدفعجية" وقضى مسيرته الكروية كلها بين جدران النادي.

وست بروميتش يضم مدافع أرسنال

وقال فينجر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "من الناحية المثالية نحن نريد الاستقرار واستمرار اللاعبين الذين يحملون القيم للأجيال الجديدة، اعترف بأنني تأثرت برحيل جيبس أكثر من تشامبرلين، لأن جيبس بدأ مشواره في أرسنال منذ عمر 10 سنوات".


وأضاف: "لاعبو الأكاديمية يحملون القيم التي نعتقد أنها مهمة، والتي تشمل العقلية الاحترافية والتواضع والاحترام والالتزام، مما يعني أنك تحاول دائما أن تلعب بطريقة إيجابية، بالإضافة إلى التركيز على الطريقة الجماعية".

وانتقل جيبس إلى وست بروميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، وينتظر أن يلعب أمام أرسنال مساء الاثنين على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الأخر، فإن تشامبرلين لعب في أرسنال منذ 2011 قادما من ساوثهامبتون، واستمر معه حتى انتقل إلى ليفربول هذا الصيف مقابل 35 مليون إسترليني.

تعليقات