رياضة

مهاجم أرسنال السابق: كان يجب إقالة فينجر بعد فضيحة بايرن

الأحد 2018.3.11 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
فينجر في مواجهة سابقة ضد بايرن

فينجر في مواجهة سابقة ضد بايرن

يرى الأيرلندي فرانك ستيبلتون مهاجم فريق أرسنال في فترة سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، أن الفرنسي أرسين فينجر مدرب "الجانرز" كان يتعين إقالته عقب خروج الفريق اللندني بشكل مهين أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 10-2 في مجموع المباراتين بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

فينجر غير منزعج من المطالبات بإقالته

أليجري مرشح لخلافة فينجر

وقال ستيبلتون في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الإشارة كانت واضحة عندما خسر الفريق 10-2 من بايرن الموسم الماضي، هناك شيء خطأ في الأساس".

وتابع: "أرسنال فريق كبير لا يجب أن يخسر بنتيجة مثل هذه، حتى لو أمام فريق بحجم بايرن ميونيخ، كانت هذه هي اللحظة الضرورية لردة الفعل، لا يمكن أن تخرج دوماً من المراحل المبكرة كأنك فريق مغمور بلا اسم، إنه أمر مخز".

وخرج الفريق اللندني من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في آخر 7 نسخ للبطولة، وبالتحديد منذ 2011 إلى 2017 أمام بايرن ميونيخ 3 مرات وبرشلونة مرتين وموناكو مرة وإيه سي ميلان مرة.

وتابع: "كان على مالكي النادي أن يقوموا بفعل شيء في ذلك التوقيت، لم يعيروا انتباها للجماهير الراغبة في رحيله، ولكن أعتقد أن فينجر فقد حظه الآن".

وتعرض أرسين فينجر للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة وسط مطالبات بإقالته بسبب سوء النتائج وخسارته لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام مانشستر سيتي، إضافة إلى تراجعه للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات