رياضة

أليجري مرشح لخلافة فينجر

الأحد 2018.3.11 02:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
ماسيلميانو أليجري

ماسيلميانو أليجري مدرب يوفنتوس

دخل الإيطالي ماسيلميانو أليجري المدير الفني لـيوفنتوس ضمن الأسماء المرشحة لتدريب أرسنال وخلافة الفرنسي أرسين فينجر الذي تفكر إدارة "الجانرز" في إقالته. 

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن أليجري سيوافق على قيادة أرسنال إذا رحل فينجر عن الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم استمرار عقده مع يوفنتوس حتى صيف عام 2020. 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي يريد التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواصل تعلم اللغة الإنجليزية حتى يكون مستعدا لخوض مغامرة جديدة في البريمييرليج.

وأشادت الجماهير الإنجليزية بأليجري بعد نجاحه في قيادة يوفنتوس للفوز على توتنهام والتأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وتقديم "البيانكونيري" أداءً مميزا خلال تلك المباراة.

أرسين فينجر مدرب أرسنال

ويعاني أرسنال من تراجع في نتائجه خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر مرتين أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يسقط مجدداً أمام برايتون في البريمييرليج، وهو ما زاد من مطالبة جماهير "الجانرز" بإقالة فينجر.   

وتوج أليجري مع يوفنتوس منذ توليه المسؤولية في صيف عام 2014، بـ3 ألقاب للدوري الإيطالي و3 ألقاب كأس إيطاليا ولقب كأس السوبر الإيطالي، بالإضافة إلى وصوله للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا مرتين في آخر 3 سنوات.


تعليقات