رياضة

أليجري يكشف عن هدفه في مواجهة توتنهام

الثلاثاء 2018.2.13 04:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس

كشف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن هدفه الأساسي في مباراة فريقه ضد توتنهام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون عدم استقبال أي هدف على ملعبه.

تقارير.. ديبالا لن يشارك أمام توتنهام

ألديرفيريلد يغيب عن رحلة توتنهام لإيطاليا بدوري الأبطال

ويستضيف يوفنتوس توتنهام، الثلاثاء، على ملعب يوفنتوس أرينا، في مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة العودة يوم 7 مارس المقبل، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "هدفي هو عدم استقبال أهداف على ملعبنا، المواجهتان ستكونان متكافئتين، ونسبة التأهل متساوية بين الطرفين". 

وأضاف: "يجب أن نخوض المباراة بحذر شديد، لأن المنافس يتمتع بلياقة بدنية عالية، الحسم سيكون في مواجهة الإياب بلندن.. إذا ما أردنا التأهل لربع النهائي علينا أن نفرض أسلوبنا ونفوز بمواجهة الإياب في لندن".

وسيفتقد "البيانكونيري" في مباراة الغد لخدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ما زال يتعافى من إصابته العضلية التي تعرض لها خلال مباراة كالياري في الدوري الإيطالي بداية الشهر الماضي، إلا أن أليجري أكد أن الأهم هو اللعب بطريقة جماعية.

واختتم المدرب الإيطالي: "الأداء الجماعي سيكون هو الأهم خلال مباراة توتنهام، ستكون مباراة مهمة، ونمر بفترة جيدة، ويجب أن نعيشها بحماس وبرغبة شديدين".

تعليقات