رياضة

أليجري يطالب لاعبي يوفنتوس بتقليد نابولي

الجمعة 2018.2.16 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس

نشرت خدمة "نتفيليكس" التلفزيونية في إيطاليا فيديو لماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، وهو يطالب لاعبيه بتقليد أسلوب لعب نابولي منافسهم الأبرز في البطولة المحلية هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة الفريقين التي أقيمت في الدور الأول من الدوري الإيطالي، على ملعب سان باولو، والذي انتهى لصالح يوفنتوس 1-0.

يوفنتوس يستعيد ديبالا في الديربي

بوفون: كنت قريبا من الرحيل عن يوفنتوس مرتين

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" أن المصور التقط فيديو لأليجري وهو يقول للاعبين في التدريبات: "إلى الأمام.. مرروا الكرة.. مرروا الكرة مثل نابولي".

وأبرز الفيديو مدرب يوفنتوس وهو يشرح طريقة لعب نابولي للاعبي البيانكونيري قائلا: "لاعبو البارتينوبي يفعلون ثلاثة أمور في الهجوم: يتحركون في مثلثات، ويتحرك لورينزو إنسيني للداخل ومارك هامسيك يوجد في المساحة الخالية، وأخيرا يقوم دريس ميرتينز بإغلاق المثلث".

وأكد الموقع الإيطالي أن قراءة أليجري لطريقة لعب نابولي أتت بثمارها في المباراة، بعد أن حقق البيانكونيري الفوز بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

يذكر أن يوفنتوس ونابولي يتنافسان في الموسم الحالي على لقب الدوري الإيطالي، حيث يحتل البارتينوبي الصدارة بـ 63 نقطة، بينما يأتي البيانكونيري في المركز الثاني بـ 62 نقطة.

تعليقات