رياضة

فينجر مدرب أرسنال: ركلة جزاء تشيلسي "مضحكة"

الخميس 2018.1.4 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر مدرب أرسنال

سخر أرسين فينجر، مدرب أرسنال، من ركلة الجزاء التي حصل عليها إيدين هازارد، جناح تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين (الأربعاء) على ملعب الإمارات، في الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل 2-2، حيث وصف المدرب الفرنسي المخضرم ركلة الجزاء بأنها "مضحكة".

الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهاما لفينجر بعد حديثه عن التحكيم

وحصل هازارد على ركلة جزاء في الدقيقة 67، بعد اصطدام قدمه بالإسباني هيكتور بيليرين، ظهير أيمن أرسنال، ليحتسب الحكم أنطوني تيلور ركلة جزاء، سجلها الجناح البلجيكي نفسه، ليدرك التعادل لـ"البلوز" بعدما كان فريقه متأخرا بهدف.

وقال فينجر، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أظهرنا قوة نفسية في إدراك التعادل، وقرار ركلة الجزاء كان مضحكا، لكننا كنا نعلم بأن ذلك يمكن أن يحدث، ولذا كان علينا التعامل معه".

وتعرض الفريق اللندني لاحتساب ركلة جزاء مثيرة ضده في الدقائق الأخيرة من مباراة وست بروميتش ألبيون، الأحد الماضي، لينجح الأخير في إدراك التعادل بعدما كان متأخرا بهدف نظيف، ما دفع فينجر لشن هجوم على الحكم مايك دين، وجاء الرد من الاتحاد الإنجليزي بتهديد المدرب بالإيقاف.

ورد فينجر على هذا الأمر مؤكدا: "أنا في كرة القدم طوال 35 عاما، وأعلم ما قلته بعد المباراة ومتمسك به، أحيانا في هذه اللعبة يجب الوقوف في وجه قرارات الحكام".

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل حاليا المركز السادس برصيد 39 نقطة، بفارق 7 نقاط عن تشيلسي حامل اللقب الموجود حاليا في المركز الثالث.


تعليقات