رياضة

فيرنر يؤكد ميله لبايرن ميونيخ

الأحد 2017.12.3 02:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 440قراءة
  • 0 تعليق
فيرنر: كنت سأفضل الانتقال لبايرن على لايبزيج

فيرنر في مواجهة بايرن

أكد تيمو فيرنر، مهاجم فريق ريد بول لايبزيج ومنتخب ألمانيا، أنه كان سيفضل الانتقال لفريق بايرن ميونيخ على فريقه الحالي لو كان البافاري طلب التعاقد معه في صيف 2016 عندما كان لاعباً في صفوف شتوتجارت. 

لايبزيج: فيرنر لن ينتقل لريال مدريد

وقال فيرنر، في تصريحات لصحيفة "فيلت آم زونتاج" الأحد: "بالطبع كنت سأقول بكل صدق نعم لبايرن ميونيخ لو طلب التعاقد معي قبل لايبزيج في عام 2016".

وأضاف: "لكني شعرت بالفخر لأنني نجحت في إثبات نفسي في لايبزيج في آخر عامين".

ونجح فيرنر في تسجيل 21 هدفاً بالدوري الألماني (بوندسليجا) الموسم الماضي كأفضل هداف ألماني في المسابقة، بالإضافة لإحراز 11 هدفاً على صعيد كل المسابقات في الموسم الحالي خلال 18 مباراة، بواقع 7 في البوندسليجا و3 بدوري أبطال أوروبا وهدف في كأس ألمانيا.

وتأتي تصريحات فيرنر بعد انتقاد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ لإدارة البافاري، مؤكداً أنها كان عليها التعاقد مع فيرنر قبل الانتقال من شتوتجارت للايبزيج، مطالباً إدارة النادي باكتشاف المواهب بشكل مبكر.

وحول تجديد تعاقده مع لايبزيج وتلقيه العديد من العروض من أكبر أندية أوروبا في السنوات الأخيرة رد: "لا يوجد علي أي ضغط بالنسبة للتجديد مع النادي، سأتناقش مع الإدارة إما سأجدد عقدي أو سأتخذ مساراً آخر".

وعن رغبته في اللعب لأحد فرق أوروبا الكبرى رد باسماً: "لنرى ماذا سيحمل المستقبل".

واختتم الدولي الألماني حديثه بالتعليق على الأسعار الباهظة للصفقات في آخر المواسم وتحديداً صيف 2017 قائلاً: "هذا أمر طبيعي.. في البداية كان ثمن الآيفون 600 يورو والآن بات ثمنه 1100 يورو.. السوق تطورت وهذا نفس الأمر في كرة القدم، لاعبين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي سيصبح ثمنهم أو ثمن من يوازيهم خلال 10 سنوات من الآن 500 مليون يورو".

ويرتبط فيرنر بعقد مع لايبزيج حتى عام 2020، مما يعني أنه في حال رحيل اللاعب عن النادي فإن ذلك سيكون مقابل مبلغ مالي كبير.

تعليقات