رياضة

قاع "البريمييرليج" يتسبب في الإطاحة برئيس وست بروميتش

الثلاثاء 2018.2.13 07:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
رئيس نادي وست بروميتش ألبيون

جون ويليامز رئيس نادي وست بروميتش ألبيون

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون إقالة جون ويليامز رئيس النادي، ومارتن جودمان الرئيس التنفيذي، من منصبيهما، بسبب النتائج المتردية لفريق كرة القدم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وست بروميتش يكشف مدة غياب ستوريدج "المنحوس"

وتعرض "الباجيز" لهزيمة ثقيلة من مضيفه تشيلسي، الإثنين، بنتيجة 3-0، في الجولة الـ27 من منافسات البريمييرليج، ليستقر في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فرق كريستال بالاس وسوانزي سيتي وهدرسفيلد تاون أصحاب المراكز الـ15 والـ16 والـ17، التي تنجو بصاحبها من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

ونشر نادي وست بروميتش ألبيون بيانا أعلن فيه إقالة رئيس النادي والرئيس التنفيذي، موجها الشكر لهما على ما قدماه للنادي منذ تعيينهما، متمنيا التوفيق لهما بعد الرحيل عن النادي.

كما أعلن البيان عودة مارك جينكينز، الرئيس التنفيذي السابق للنادي، إلى منصبه مجددا خلفا لجودمان، بعد أن شغل هذا المنصب لمدة 14 عاما، واستقر الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 10 سنوات منها.

وقال جينكينز إن هناك الكثير من الأمور التي سيتوجب عليه فعلها خلال الفترة المقبلة، إلا أن الأولوية ستكون لمباريات الفريق المتبقية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، متمنيا الاستمرار بـ"البريمييرليج".

تعليقات