رياضة

تشيلسي يستعيد توازنه بثلاثية في وست بروميتش

الثلاثاء 2018.2.13 04:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
هازارد يحتفل بأحد هدفيه

تشيلسي ووست بروميتش

حقق تشيلسي فوزا كبيرا على ضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة (الإثنين)، في ختام الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، ليستعيد الفريق توازنه في المسابقة ويعود مجددا إلى المربع الذهبي.

لاعب أرسنال السابق: مورينيو أفشل تجربة محمد صلاح مع تشيلسي

تقارير.. سان جيرمان يزاحم تشيلسي على إنريكي

وعلى ملعبه ستامفورد بريدج، أنهى الفريق اللندني الشوط الأول متقدما بهدف سجله النجم البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة 25، بعد لعبة ثنائية مع أوليفيه جيرو ليسدد النجم البلجيكي كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني، ضاعف النجم النيجيري فيكتور موسيس الغلة لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 بعد لعبة جماعية رائعة بين الثلاثي سيسك فابريجاس وألفارو موراتا وموسيس، ليجد الأخير نفسه في مواجهة مرمى الخصم ليسكن الكرة في الشباك.

ثم عاد هازارد لهز الشباك بهدف شخصي ثان وثالث لــ"البلوز" قبل 19 دقيقة من النهاية، بتسديدة يسارية قوية سكنت الزاوية الضيقة.

وشهد اللقاء استمرار مشاركة المدافع المصري الدولي أحمد حجازي كأساسي مع وست بروميتش منذ بداية الموسم، بينما غاب مواطنه والوافد الجديد علي جبر عن القائمة بسبب عدم إنهاء تصريح العمل الخاص به.

وبهذا يستعيد رجال الإيطالي أنطونيو كونتي نغمة الفوز في المسابقة بعد خسارتين متتاليتين مفاجئتين أمام بورنموث وواتفورد، ليرتفع رصيد الفريق لـ53 نقطة يرتقي بها للمركز الرابع.

في المقابل، تجرع الـ"باجيز" خسارتهم الثالثة على التوالي، والـ13 هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 20 نقطة في قاع الترتيب.

تعليقات