رياضة

كونتي معجب ببديله المحتمل في تشيلسي

الإثنين 2018.2.12 01:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

أنطونيو كونتي

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـتشيلسي، إعجابه بالإسباني لويس إنريكي، المدرب السابق لـبرشلونة والمرشح لخلافته في تدريب الفريق اللندني، مؤكدا أنه شخص ومدرب جيد جدا.

كونتي يضع شرطا للاستمرار مع تشيلسي

وربطت عدة تقارير المدرب الإسباني بتولي القيادة الفنية لـ"البلوز" انطلاقا من الموسم المقبل، خلفا لكونتي الذي يعاني من سلسلة نتائج مخيبة مع الفريق اللندني، حيث تعرض للهزيمة في المباراتين الأخيرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد وبورنموث، ليستقر في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.

وقال كونتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد تحدثت مع إنريكي، وأنا أعرفه جيدا، فلقد لعبنا ضد بعضنا البعض، وهو حقا شخص جيد، عندما كنت مدربا ليوفنتوس كان هو مديرا فنيا لروما".

لويس إنريكي

وأضاف: "أنا معجب كثيرا به، هو مدرب رائع، لقد حقق أهدافه مع برشلونة وروما أيضا، وبإمكانك رؤية فريق منظم جيدا، وبإمكاني التحدث عنه بشكل جيد أيضا سواءً على المستوى الشخصي أم التدريبي".

تقارير.. أرسنال يزاحم تشيلسي على التعاقد مع إنريكي

وأتم: "أود التأكيد على أنني لست حقودا أو كارها للمدربين الآخرين، فكل مدرب يقوم بوظيفته، وأنا أكن لهم الكثير من الاحترام".

يُذكر أن إنريكي رحل عن تدريب برشلونة بعد نهاية الموسم الماضي، بعدما حقق مع الفريق الكتالوني لقب الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة و3 بطولات من كأس ملك إسبانيا، دون أن يتجه لتدريب فريق آخر حتى الآن.

تعليقات