رياضة

الجهاز المعاون يؤجل تعاقد تشيلسي مع إنريكي

الخميس 2018.2.8 12:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
لويس إنريكي

الإسباني لويس إنريكي

أصبح لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، أبرز المرشحين لتولي تدريب تشيلسي خلال الفترة المقبلة، إلا أن المدرب الإسباني يريد أن يبدأ مهمته مع الفريق من الصيف المقبل وليس حالياً، بسبب اختيار طاقمه المعاون.

كونتي يبلغ لاعبي تشيلسي برحيله عن الفريق

كونتي يستفز إدارة تشيلسي لإقالته

وتراجعت نتائج تشيلسي هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وتشير التقارير إلى قرب إقالته من تدريب الفريق اللندني.

وقالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، في تقرير لها، إن إنريكي يتطلع لبدء مهمته مع تشيلسي من الموسم المقبل، لانشغال طاقمه التدريبي الذي عمل معه من قبل في برشلونة، بتدريب فريق سيلتا فيجو.

وأضافت أن كلاً من خوان كارلوس أونزوي، مساعد إنريكي السابق في برشلونة، وروبرت مورينو، المساعد الثاني، ورافائيل بول، مخطط الأحمال، وخواكيم فالديز، الطبيب النفسي، مرتبطون بعقد مع سيلتا فيجو حتى عام 2019.

وكشفت الصحيفة أن إنريكي اتفق بالفعل على ضم مورينو وبول وفالديز لجهازه المعاون في تشيلسي بعد نهاية هذا الموسم، بينما من غير المرجح أن يترك أونزوي منصبه كمدير فني لسيلتا فيجو من أجل العودة لشغل دور الرجل الثاني مع انريكي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن المدرب الإسباني مرشح أيضاً لتدريب أرسنال الموسم المقبل في حالة عدم اتفاقه مع تشيلسي.

تعليقات