رياضة

كونتي يبلغ لاعبي تشيلسي برحيله عن الفريق

الأربعاء 2018.2.7 07:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، أخبر لاعبيه أنه سيرحل عن تدريب "البلوز"، عقب الخسارة المهينة من واتفورد (1-4)، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز الإثنين الماضي.

كونتي يتحدى إدارة تشيلسي

كونتي يستفز إدارة تشيلسي لإقالته

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن كونتي كان منفعلا لدرجة كبيرة في غرفة خلع الملابس بعد المباراة التي أقيمت على ملعب "فيكاراج رود"، كما وجه اللوم للاعبيه، وقال لهم إن هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق اللندني. 

أضافت الصحيفة أن كونتي كان محبطا للغاية، خاصة لأن هذه الخسارة هي الثانية على التوالي، بعد الهزيمة من بورنموث بثلاثية نظيفة في الجولة الـ25 من "البريمييرليج".

وأشارت الصحيفة إلى أن عددا كبيرا من لاعبي تشيلسي أرجعوا سبب هبوط مستوى الفريق إلى الجدول التدريبي المكثف من قبل المدرب كونتي، حيث عاني عدد كبير من اللاعبين من الإرهاق والإصابات العضلية المتكررة، بسبب الحمل الزائد.

يشار إلى أن كونتي دخل في خلافات قوية مع إدارة تشيلسي بسبب سوء النتائج، وخلافاته الدائمة مع اللاعبين، وأبرزها  خلافه مع دييجو كوستا مهاجم الفريق السابق، الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد، بعدما قرر كونتي الاستغناء عنه عقب نهاية الموسم الماضي، دون سبب واضح.

ويحتل تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، المركز الرابع في ترتيب "البريمييرليج" برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث.


تعليقات