رياضة

ثورة غضب من جماهير الترجي واعتداءات على لاعبي الفريق

الأربعاء 2018.2.7 07:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الترجي التونسي

جماهير الترجي التونسي

هاجمت جماهير الترجي التونسي، مساء الأربعاء، نجومها في أول تدريب للفريق بعد "فضيحة" الخروج من الدور الأوّل لبطولة كأس تونس أمام نجم المتلوّي. 

الترجي يعدل عن السويح ويختار بن يحيى مدربا للفريق
خاص.. الترجي يقترب من استعادة مدربه السابق

وقام أنصار نادي العاصمة التونسية باقتحام ملعب التدريبات باستاد الشاذلي زويتن وحاولوا الاعتداء على سعد بقير، صانع ألعاب الفريق، الذي أضاع ركلة جزاء خلال نفس المباراة.. كما وضعوا لافتة كبرى باللغة الفرنسيّة مضمونها ما يلي "نحن اللاعبون الأصليون .. أنتم المزيفون".

واضطرت إدارة الترجي للاستعانة بقوات الشرطة لتفادي حدوث تطورات خطيرة، في ظل حالة الغضب الكبيرة التي كانت عليها الجماهير ودخولهم في مناوشات مع فريق الحراسة المكلّف بحماية اللاعبين.

 نجم الجزائر يجبر الترجي على فسخ عقده مع مهاجمه الهارب
 تقارير.. نجم الترجي يفسخ عقده بسبب الدوري السعودي 

ورغم مرور عدّة أشهر على الخسارة أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، فإن الجماهير لم تغفر  لحد الآن لنجومها هذا الخروج، خاصة أنها مقتنعة أن فريقها كان بإمكانه الفوز باللقب القاري، لولا رعونة اللاعبين في مباراة الإياب من دور الثمانية والخسارة بعقر دارهم.

ومن حسن حظّ الترجي أنّه سيخوض مباراته المقبلة خارج تونس، وبالتحديد في موريتانيا حيث سيواجه نادي كونكورد لحساب الدور التمهيدي للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، مما سيتيح له الهروب من ضغوطات جماهيره.


تعليقات