رياضة

كورتوا يدافع عن كونتي

الثلاثاء 2018.2.6 08:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا وأنطونيو كونتي

تيبو كورتوا - أنطونيو كونتي

دافع اللجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، عن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق، عقب الهزيمة من واتفورد بنتيجة (4-1)، مساء الإثنين، ضمن  الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن جميع اللاعبين يساندون مدربهم لتجاوز النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق حاليا.

كونتي يستفز إدارة تشيلسي لإقالته

وتعرض تشيلسي للهزيمة الثانية على التوالي أمام واتفورد، عقب 5 أيام فقط من الخسارة على ملعبه أمام بورنموث بنتيجة (0-3)، ضمن الجولة الـ25 من البريمييرليج.

وقال كورتوا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "نحن نثق في كونتي وقدرات الفريق، تلقينا هزيمتين، لكننا سنحاول العودة مجددا والمضي قدما في طريقنا". 

وأضاف "بالتأكيد نحن محبطون من الهزيمتين، ولا شك أن هذا الوضع سيئ، لكن علينا أن نتجاوز ذلك من خلال التدريب وأن نستعيد ثقتنا لنواصل العمل بجدية".

وأكمل "في مباراة واتفورد أظهرنا قدرتنا على القتال حتى ونحن نلعب بـ10 لاعبين، وهذا دليل على شخصية الفريق، ولكن عندما نخسر مرتين فهذا أمر سيئ". 

وأتم "هناك تساؤلات تتصاعد، لكننا سنعود للتدريب مع المدرب كونتي، سنتدرب جيدا وسنغير كل الأمور لصالحنا".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام صاحب المركز الخامس، وليفربول رابع الترتيب.

تعليقات