رياضة

كونتي يتحدى إدارة تشيلسي

الإثنين 2018.2.5 01:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي

أنطونيو كونتي

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـتشيلسي، تحديه لإدارة النادي، حيث طالبهم ببيان رسمي يتضمن مساندته والتأكيد على ثقتهم فيه، ونفي أي تكهنات حول رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

واتفورد يهدد مسيرة كونتي مع تشيلسي

وكشفت عدة تقارير إنجليزية عن اقتراب كونتي من مغادرة ملعب "ستامفورد بريدج" خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في حالة الهزيمة من واتفورد، الإثنين، ضمن الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية: "لقد ثارت الكثير من الشائعات عن رحيلي منذ عقب الهزيمة أمام بيرنلي في الجولة الأولى من الدوري، وربما أود أن يخرج النادي بتصريح من أجلي يعلن فيه دعمي ومساندتي وثقته في شخصي وعملي".

وأضاف "ولكن في الوقت نفسه، أعلم أن هذا الأمر لم يحدث قط في الماضي، ربما أطالب بشيء مختلف، ولكن أنا أرغب في تصريح رسمي من الإدارة ضد تلك التكهنات، وهذا هو التحدي بالنسبة لهم، وأنا متشوق لرؤيته".

ويبدو أن كونتي بهذه التصريحات لا يعلم ما قام به تشيلسي في أكتوبر 2015، حينما أصدر بيانا أعلن فيه مساندته لمدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو عقب عدة هزائم تعرض لها، ولكن ذلك لم يمنع الإدارة من الإطاحة به بعد شهرين فقط في ظل النتائج السلبية التي عانى منها الفريق اللندني في ذلك الحين.

يُذكر أن تشيلسي يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، وتتبقى له مباراته مع واتفورد، مساء الإثنين، التي يكفل الفوز بها القفز للمركز الثالث متفوقا على ليفربول الذي يحتله برصيد 51 نقطة.


تعليقات