رياضة

واتفورد يهدد مسيرة كونتي مع تشيلسي

الأحد 2018.2.4 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

أنطونيو كونتي

باتت مسيرة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـتشيلسي، مع الفريق اللندني مهددة بالانتهاء في حالة الهزيمة من واتفورد، مساء الاثنين، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كونتي يوضح موقف جيرو.. ويرد على شائعات رحيله

ساري مدرب نابولي يدخل دائرة اهتمامات تشيلسي

وكشفت عدة تقارير إنجليزية في وقت سابق عن اقتراب كونتي من الرحيل عن تشيلسي خلال الفترة المقبلة، بعد الخلافات التي دارت بينه وبين إدارة النادي بسبب الخلاف على التعاقدات التي تم إبرامها خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.

وذكرت النسخة البرازيلية لشبكة "ESPN" أن المدرب الإيطالي مهدد بالرحيل عن قيادة تشيلسي حال الهزيمة من فريق واتفورد، حيث يهدف الفريق إلى الفوز بالمركز الثاني بعد تأكد فقدان فرصة الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتل الفريق اللندني المركز الرابع في جدول ترتيب "البريمييرليج" برصيد 50 نقطة، بنفس الرصيد مع فريق ليفربول صاحب المركز الثالث، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف مانشستر يونايتد، و19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

إيطاليا تنقذ كونتي من جحيم تشيلسي

وتقف مباراة برشلونة، المقرر لها 20 فبراير المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عائقا أمام الإطاحة بكونتي، حيث تخشى إدارة "البلوز" رحيله قبل تلك المباراة المهمة، وهو ما قد يؤخر صدور قرار إقالته لما بعد تلك المباراة في حالة الهزيمة فيها.

يُذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، رحل عن القيادة الفنية لفريق تشيلسي بعد موسم واحد من فوزه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو المصير الذي يواجهه كونتي هذا الموسم، بعدما قاد "البلوز" للفوز بـ"البريمييرليج" الموسم الماضي.

تعليقات