رياضة

كونتي يستفز إدارة تشيلسي لإقالته

الثلاثاء 2018.2.6 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي

أنطونيو كونتي

واصل الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، تحديه للروسي رومان أبراموفيش، رئيس النادي، بشأن إمكانية إقالته خلال الفترة المقبلة، عقب الهزيمة من فريق واتفورد بنتيجة 1-4، الاثنين، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كونتي يتحدى إدارة تشيلسي

وكان كونتي طالب إدارة "البلوز" بإصدار بيان لدعمه ومساندته والتأكيد على ثقتها فيه قبل مباراة واتفورد، بعد التكهنات التي أثيرت حول رحيله عن تدريب الفريق اللندني بسبب نتائجه السلبية هذا الموسم، على الرغم من فوزه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وقال كونتي، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "موقفي يبقى كما هو، سأظل هنا وأحاول العمل بكل طاقتي من أجل صالح الفريق"، نافيا وجود أي ضغوط عليه في العمل بسبب تلك النتائج.

واضاف: "أنا أعمل، إذا كان هذا كافيا فسأكمل العمل، أما إذا لم يكن كافيا فعلى النادي اتخاذ قرار آخر"، في إشارة إلى إقالته من تدريب الفريق.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ومثلها عن ليفربول صاحب المركز الثالث، و6 نقاط عن الوصيف مانشستر يونايتد.

يُذكر أن العديد من التقارير السابقة للمباراة أكدت استقرار إدارة تشيلسي على إقالة كونتي من تدريب الفريق في حالة الهزيمة من واتفورد، وهو ما يزيد الشكوك حول مستقبل المدرب الإيطالي مع "البلوز".

تعليقات