رياضة

كونتي يعترف بفشله مع إدارة تشيلسي

الإثنين 2018.2.12 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

أنطونيو كونتي

اعترف الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لـتشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بفشله في إقناع إدارة "البلوز" بشراء لاعبين جدد كان يريدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

كونتي معجب ببديله المحتمل في تشيلسي

وقاد كونتي تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، لكن فشل الفريق في تكرار  نفس الأداء والنتائج هذا الموسم، وهو أثار أسئلة كثيرة حول حجم ونوعية الفريق الذي يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 50 نقطة متخلفا بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المنفرد بالصدارة.

وفي ظل عدم إقدام الفريق على الدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية أو فشله في الحصول على خدمات لاعبين كان يريد التعاقد معهم وإصرار المدرب الإيطالي المخضرم على قدرته على إخراج أفضل ما في جعبة لاعبيه الحاليين تظل التشكيلة بحاجة إلى دعم ودماء جديدة.

وقال كونتي: "مهمتي هي العمل على تحسين أداء كل لاعب في كل جانب وفيما يتصل بالجانب الذهني لكل لاعب أيضا، وأنا أجيد هذا العمل تماما".

أليكسيس سانشيز: تشيلسي أجبر ميسي على البكاء

وأضاف "لكني أعتقد أنني فشلت في إقناع النادي بشراء لاعبين جدد، وأعتقد أنه يمكنني تحسين أدائي في هذا الجانب بصورة أكبر".

وأردف "لابد لي من التعلم من المدربين الآخرين الذين يجيدون إقناع الأندية بشراء اللاعبين الجدد".

وتحدثت بعض التقارير عن احتمال انضمام الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك إلى تشيلسي في الشهر الماضي، لكنهما انضما إلى مانشستر يونايتد وليفربول على الترتيب.

وبعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية خسر تشيلسي في الدوري أمام بورنموث وواتفورد ما أثار بعض التكهنات عن مستقبل المدرب الإيطالي مع النادي.

تعليقات