رياضة

وست بروميتش يصعق يونايتد ويتوج السيتي بطلا للدوري الإنجليزي

الأحد 2018.4.15 10:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة وست بروميتش ومانشستر يونايتد

قدم وست بروميتش لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على طبق من ذهب لمانشستر سيتي بعد فوزه على مانشستر يونايتد في معقله "أولد ترافورد" بهدف دون رد، في الجولة الـ 34 من عمر المسابقة.

جوارديولا يكشف عن الفارق بين الليجا والبوندسليجا والبريمييرليج

وباغت وست بروميتش أصحاب الأرض بهدف مفاجئ قبل 17 دقيقة من النهاية، برأس جاي رودريجيز الذي استغل غياب الرقابة الدفاعية داخل المنطقة ليسكن الكرة برأسه داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا. 

وشهد اللقاء استمرار الدفع بالمدافع المصري الدولي أحمد حجازي كأساسي مع وست بروميتش منذ بداية الموسم، وقدم مردودا طيبا بينما جلس مواطنه علي جبر على مقاعد البدلاء.

وساهم هذا الانتصار في الإعلان رسميا عن تتويج مان سيتي بلقب البريمييرليج هذا الموسم، بعدما أصبح الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه يونايتد، لـ16 نقطة مع تبقي 5 مباريات لكل منهما حتى النهاية.

وتوقف مسلسل انتصارات "الشياطين الحمر" بعد 5 جولات متتالية ليتكبدوا الخسارة الثانية على ملعبهم هذا الموسم والسادسة إجمالا، ويتجمد رصيدهم عند 71 نقطة في المركز الثاني، بفارق 16 نقطة عن "السيتيزن" البطل.

من جانبه، استعاد "الباجيز" ذاكرة الانتصارات في البريمييرليج بعد 10 مباريات لم يعرفوا خلالها طريقا للفوز، ليرتفع رصيدهم لـ24 نقطة في قاع الترتيب، ويبقوا على بصيص الأمل في إمكانية تحقيق المعجزة بالبقاء في البريمييرليج.

ويبتعد وست بروم عن منطقة الأمان بـ9 نقاط مؤقتا، علما بأن سوانزي سيتي (الذي يحتل المركز الـ17) خاض مباراة أقل، مع تبقي 4 مباريات له حتى نهاية الموسم.

تعليقات