رياضة

هيريرا: سولسكاير حرر يونايتد

الأحد 2019.1.27 03:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
أندير هيريرا

أندير هيريرا

كشف أندير هيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن النرويجي أولي جنار سولسكاير المدير الفني لفريقه، قد حرر أسلوب لعبه ورفاقه في الفريق وجعلهم قادرين على قهر أي منافس، ملمحا إلى أن الشياطين افتقدوا هذا الأمر مع المدرب البرتغالي المقال جوزيه مورينيو.

وقال هيريرا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "الآن بتنا نستمتع بتسجيل الأهداف والدفاع معاً ككتلة واحدة، الآن نلعب بتحرر وعلى وجوهنا ابتسامة، حين يلعب الجميع كفريق واحد تأتي النتائج بكل سهولة، نحن نقوم بعمل عظيم، من الرائع دوماً أن تفوز فهذا ما تلعب من أجله".

وحقق يونايتد منذ تولي سولسكاير تدريب الفريق 8 انتصارات متتالية في البطولات كافة، شملت انتصارات مهمة على أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتوتنهام في الدوري الممتاز.

وعما قام به سولسكاير في الفريق، رد: "طلب منا المدرب أن نكون قادرين على التحكم في المباريات وهو أمر مستحيل في بعض الأحيان، في بعض الأوقات نكون مطالبين بالدفاع، ووقتها يكون لدينا القدرة على استغلال لاعبينا ذوي السرعة في الهجوم المرتد".

وأتبع: "بالطبع اللعب بتحرر شيء رائع، ولكنها أيضاً مسؤولية لأنك تدرك أنه حين تفقد الكرة، فيتوجب عليك العودة للخلف إذا ما كنت في وضع هجومي سريعاً".

وأسهب: "لدينا شعور بأننا قادرون على قهر أي فريق الآن، لا أعني أننا سنهزم كل الفرق، لكن لدينا الإيمان بذلك لأن معنا مجموعة إمكانيات فنية هائلة، يكفي أن يكون لديك 6 لاعبين هجوميين قادرين على تغيير دفة اللقاء في أي وقت".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث: "قلت قبل شهرين، إنني لست مجنوناً لو راهنت أنه بقدرتنا المنافسة على اللقب، لا يزال هناك 15 مباراة، دعونا نسير خطوة بخطوة".

ويحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 16 نقطة عن المتصدر ليفربول.

تعليقات