رياضة

تقرير.. ديربي شمال لندن خطوة جديدة نحو رحيل أوزيل عن أرسنال

الإثنين 2018.12.3 02:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
مسعود أوزيل

مسعود أوزيل

جاءت تصريحات الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال، عقب الفوز الساحق للجانرز 4-2 على توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن يوم الأحد بالجولة الـ14 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، لتؤكد التقارير الخاصة باقتراب لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل من الرحيل عن صفوف أرسنال الصيف المقبل.

وردا على سؤال بشأن علمه بحضور أوزيل لقاء الديربي من المدرجات، تحدث مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بشكل مقتضب قائلا: "لا أدري هل حضر أم لا".

وشهدت الفترة الأخيرة غيابا لافتا لنجم وسط أرسنال عن الفريق، سواء في لقاء فورسكلا الأوكراني في الدوري الأوروبي، الخميس، وكذا وجوده بديلا في مباراة بورنموث الأسبوع الماضي بالدوري الإنجليزي، وأخيرا الغياب عن ديربي لندن.

ونشرت الصحافة الإنجليزية تقارير عن إمكانية رحيل أوزيل في ميركاتو الصيف إلى قلعة جوسيبي ميتزا لارتداء قميص إنتر ميلان، في ظل الخلافات المستمرة مع المدرب الإسباني.

وتقول الأرقام إن أوزيل لم يشارك إلا في 12 مباراة فقط في كل البطولات هذا الموسم مع مردود 4 أهداف، وإن كان المعدل ليس سيئا للغاية للاعب وسط.

ومن جانبه، طالب الكاتب نيل أشتون في مقال له بصحيفة "صن" إدارة الجانرز ببيع اللاعب الذي وصفه بالمزاجي في يناير/كانون الثاني، رغم صعوبة القيام بذلك بحسب رئيس تحرير "صن سبورت"، معللا بأن أوزيل يريد أن يكون الـ"بريمادونا" أو المطرب الرئيسي في الغناء الأوبرالي.

وشدد الكاتب الإنجليزي على أن ما يقدمه أرسنال من نتائج قوية وتغيير جذري في شكل الفريق مع إيمري، وآخر ذلك الفوز الساحق على السبيرز، هو دليل واضح على إمكانية أن يسير الجانرز بدون أوزيل.

وحال رحيل أوزيل عن الجانرز فإنه سيكون متاحا للعديد من الأندية، أبرزها قد يكون بايرن ميونيخ الذي أكدت إدارته أنها في طريقها لإجراء مجموعة تغييرات هجومية وصفقات في الصيف المقبل، مع الإعلان عن رحيل الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبين.

أوناي إيمري

تعليقات