رياضة

ويلشير يرحب بالانتقال إلى وست هام

الجمعة 2017.7.21 11:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
ويلشير يرحب بالانتقال إلى وست هام

جاك ويلشير

أبدى الإنجليزي جاك ويلشير، لاعب أرسنال، مرونة كبيرة في الانتقال إلى الجار اللندني وست هام يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقارير صحفية الجمعة.

النني يرفض الرحيل عن أرسنال

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن إدارة وست هام وضعت ويلشير ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، مؤكدة أن اللاعب وافق على الانتقال لـ"الهامرز".

وتسير الأمور في طريقها الصحيح، واشترط مسئولو أرسنال الحصول على 20 مليون إسترليني مع وجود بند في عقد اللاعب الجديد مع وست هام يتيح لـ"الجانرز" استعادة خدماته مرة أخرى، وفقا للصحيفة.

ويشعر ويلشير، البالغ من العمر 25 عاماً، براحة كبيرة في الإقامة بمدينة لندن، لذلك يفضل الانتقال إلى وست هام خلال الفترة المقبلة على الانتقال إلى أي فريق خارج العاصمة البريطانية.

وكان مسئولو سامبدوريا الإيطالي تقدموا بعرض رسمي للتعاقد مع ويلشير، مقابل 6.5 مليون إسترليني فقط، وهو ما لاقي رفضاً تاماً من إدارة النادي الإنجليزي.

يذكر أن ويلشير لعب على سبيل الإعارة ضمن صفوف بورنموث، خلال الموسم المنصرم، وشارك في 29 مباراة صنع خلالها لزملائه 3 أهداف ولم يسجل أي هدف.

تعليقات