منوعات

جنون كأس العالم بروسيا.. لكمة وسيارة وخاتم بـ800 ألف دولار

الخميس 2018.6.28 05:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
مشجع يرفع لافتة خلال مباراة المغرب والبرتغال- وكالات

مشجع يرفع لافتة خلال مباراة المغرب والبرتغال- وكالات

ضربت لعنة الدقيقة الـ90 مباريات كأس العالم 2018 المقام حالياً في روسيا، وأضحت الهاجس الذي يقلق مخادع اللاعبين خلال الساعات التي تسبق مباريات دور المجموعات، خاصة مع خسارة عدد كبير من الفرق الكبيرة في تلك الدقيقة التي تحطمت على صخورها طموحات وآمال ملايين البشر. ممن يشجعون منتخبات بلادهم. 

لعنات الدقيقة الـ90


اختارت الدقيقة الـ90 المنتخب المصري لصب أولى لعناتها عليه بعد خسارته من المنتخب الأوروجواي بهدف سجله المدافع خوسيه خيمينيز في الدقيقة الأخيرة من المباراة،كما خسر المنتخب المغربي من نظيره الإيراني بهدف قاتل في الدقيقة الـ5 بعد الـ90 من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد خطأ اللاعب المغربي عزيز بوحدوز.

وحطم هاري كين لاعب المنتخب الإنجليزي آمال منتخب تونس بهدف في الدقيقة الأولى بعد الـ90، كما فاز منتخب سويسرا على نظيره الصربي في الدقيقة الـ90 بهدف شيردان شاكيري، وبالمثل سجل نيمار لاعب منتخب البرازيل، هدف الفوز لفريقه في مرمى كوستاريكا في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة التي جمعتهما في دور المجموعات بكأس العالم بروسيا.

وحسمت الدقيقة الـ5 بعد الـ90 لقاء ألمانيا أمام السويد بعد إحراز توني كروس لهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع، كما أصابت اللعنة المنتخب المصري من جديد بهدف لسالم الدوسري في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويخطف عدد من اللاعبين الأضواء في كأس العالم بأهدافهم وتألقهم مع منتخبات بلادهم، لكن على الجانب الآخر من المستطيل الأخضر، يظهر نجوم من نوع مختلف تفرضهم مواقف وتفاصيل لم يكن لأحد أن يتخيل حدوثها، وفي التقرير التالي نرصد أهم هؤلاء النجوم.

السيارة "لادا" نجمة كأس العالم


عادت السيارة الروسية الشهيرة "لادا" إلى الأضواء مع بدء مباريات كأس العالم، بعد حرص عدد كبير من المشجعين على التقاط الصور بجانبها، وزاد الأمر حصول نجم المنتخب الصربي أليكساندر كولاروف على سيارة "لادا نيفا" كهدية بعد هدفه في مرمى كوستاريكا.

مراسلة برازيلية تلقن مشجعاً درساً في التعامل مع المرأة

لقنت المراسلة البرازيلية جوليا جويمارايس، أحد المشجعين، درساً في كيفية التعامل مع المرأة بعد محاولته مضايقتها في أثناء وقوفها أمام الكاميرا على الهواء مباشرة، لتغطية مباراة السنغال واليابان.


وأبعدت المراسلة المشجع عنها قبل أن تنظر إليه قائلة: "لا تفعل هذا، لا تفعل هذا أبداً مجدداً، لا تفعل هذا". ولم يفلح اعتذار المشجع عن إثنائها لاستكمال الدرس قائلة: "لا أسمح لك بذلك، أبداً، هذا ليس من الأدب وغير صحيح، لا تفعل ذلك أبداً، لا تفعل ذلك مع أي امرأة، احترم نفسك".

خاتم صديقة رونالدو بـ800 ألف دولار 


حرصت جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، على دعمه فى مباراة المغرب بارتداء قميص منتخب البرتغال رغم أنها من مواليد الأرجنتين.

وجلست جورجينا في المدرجات مع إحدى صديقاتها، وظهرت وهي تعرض لها خاتم ضخم من الماس ترتديه في الإصبع الرابع من يدها اليسرى، بينما بدت الدهشة على صديقتها، وردد البعض أن الهدف الأساسي من هذا الموقف إرسال إشارة لكل وسائل الإعلام لارتباطها رسمياً برونالدو.

وأشارت المواقع الأوروبية إلى أن سعر خاتم جورجينا يصل سعره إلى 800 ألف دولار، وذهب البعض إلى أن الخاتم يعني اقتراب موعد زفافهما.

مشجعو المنتخب السعودي ينظفون المدرجات


خطف الجمهور السعودي الذي حضر مباراة أوروجواي بملعب روستوف أرينا"، النظر إليه لتنظيفه المدرجات في الجزء المخصص له بعد نهاية اللقاء.

ولقي تصرف المشجعين السعوديين إشادة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الصور عبر حساباتهم.

المشجع الحائر بين والده ووالدته


رفع أحد المشجعين لافتة لطيفة في مدرجات مباراة المغرب والبرتغال، عرض خلالها مشكلته التي تكمن في صعوبة اختيار المنتخب الذي يشجعه لانتمائه لكلتا البلدين.

وكتب المشجع على اللافته: "أمي مغربية وأبي برتغالي، لا يمكنني الاختيار بين أمي وأبي".

مارادونا

خطف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، الأضواء خلال مباراة منتخب بلاده ضد نيجيريا في مونديال روسيا 2018، بداية من الرقص احتفالاً بهدف الأرجنتين الأول، ثم بتصرفاته "العصبية" التي خرج بها عن المألوف في ملعب سان بطرسبرج.

والتقطت الكاميرا صوراً لماردونا في أثناء تواجده بالمدرجات مرتدياً ساعتين، واحدة في كل معصم. وشرحت صحيفة "ميرور" البريطانية السبب، موضحة أن "مارادونا يرتدي ساعتين أينما ذهب، واحدة بتوقيت المدينة التي يتواجد بها، والأخرى بتوقيت الأرجنتين".



تعليقات