منوعات

5 نجمات عالميات اتجهن لبيزنس التجميل

الثلاثاء 2018.4.10 03:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 379قراءة
  • 0 تعليق
جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز

نجمات عالميات فضلن الاتجاه إلى البيزنس الخاص بجانب عملهن الأساسي فاتجهن لعالم الأزياء والتجميل، حيث كان هذا المجال الأقرب لهن.

جيجي حديد

اتجهت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد إلى العمل الخاص بإطلاق خطها الخاص لمستحضرات التجميل Gigi x Maybelline في عام 2015، بعد أن كانت الوجه الإعلامي لـ “ميبيلين” منذ العام 2015.


ريانا

وفي عام 2017 أطلقت المغنية الأمريكية ريانا علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في 1600 متجر عبر 17 بلداً في يوم واحد، وذلك بالتعاون مع Kendo Brands، وهي شركة تطوير مستحضرات التجميل المملوكة لمجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي".


وابتكرت ريانا علامة Fenty Beauty التي طال انتظار طرحها في قطاع مستحضرات التجميل، عبر تبنّي رؤية تضمن بقاءها في صدارة المنافسة.

جنيفر لوبيز

أما المغنية والممثلة الأمريكية، جنيفر لوبيز، فأطلقت ماركة ملابس JLO من تصميم جنيفر لوبيز في العام 2001. وفي عام 2002 أطلقت مجموعتها للتجميل collaboration with Inglot Cosmetics.


كايلي جينر

في عام 2016 أطلقت عارضة الأزياء الأمريكية – كايلي جينر علامتها لعالم المكياج Kylie Cosmetics.


وأعلنت نجمة تلفزيون الواقع والأصغر بين الأخوات كارداشيان، كايلي جينر، عن إطلاقها لأول متجر مؤقت يحمل منتجاتها الشهيرة من مستحضرات التجميل والمكياج Kylie Cosmetics في نهاية 2016 بكاليفورنيا. 

كيم كاردشيان

وفي عام 2017 أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كراداشيان، طرح منتجات ماركتها الخاصة kkw beauty من مستحضرات التجميل بالأسواق عن طريق حملة إعلانية ضخمة.

وقامت كيم بنشر جلسة التصوير الخاصة بالترويج للماركة الجديدة التي تحمل اسمها على حسابها الخاص على موقع انستجرام، حيث ظهرت كيم في صور الدعاية للماركة وحيدة دون الاستعانة بشقيقاتها.

تعليقات