شباب

منتدى شباب العالم يستضيف فنانين وموهوبين من ذوي الإعاقة

الأحد 2018.10.28 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
شعار منتدى شباب العالم - صورة أرشيفية

شعار منتدى شباب العالم - صورة أرشيفية

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم بمصر، استضافة فنانين من ذوي الإعاقة في مسرح شباب العالم، بمنتدى 2018، لتسليط الضوء على قضاياهم وتقديم الدعم اللازم لهم فى جميع المجالات، مع توجيه الدعوة لمجموعة من الفنانين والموهوبين من ذوي الإعاقة من جميع أنحاء العالم لحضور الفعاليات الفنية.

وأشار البيان الصادر عن إدارة المنتدى إلى أن العرض الرئيسي سيكون العمل المسرحي "الزائر"، الذي يعرض في 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بمدينة شرم الشيخ ويضم ممثلين مصريين من طلبة الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، ومركز الإبداع الفني، إضافة إلى مجموعة من الشباب الموهوبين من مختلف الجنسيات، تحت إشراف وقيادة المخرج المصري خالد جلال رئيس مركز الإبداع الفني.

ولفت البيان إلى أن مسرح شباب العالم تم إنشاؤه ضمن فعاليات منتدى شباب العالم ليكون محوراً جامعاً لمختلف الفنون، حيث يعرض مجموعة متنوعة من العروض المسرحية الموسيقية والكوميدية والدرامية وكذلك عدد من المحادثات الملهمة وغير ذلك الكثير كما يشارك فيه فنانون وموهوبون من جميع أنحاء العالم. 

 ومن المقرر أن يشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

تعليقات