رياضة

مطالب مغربية بتحضير "روح العلالي" أمام اتحاد العاصمة

الجمعة 2017.9.29 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 453قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الوداد  البيضاوي

جماهير الوداد البيضاوي

طالبت مواقع جماهيرية منتمية لنادي الوداد البيضاوي المغربي باستحضار "روح رضوان العلالي"، اللاعب الدولي السابق، خلال المواجهة التي ستجمع ناديهم (الجمعة) باتحاد العاصمة الجزائري، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

وكان النجم السابق للعملاق البيضاوي تمكن عام 1999 من تسجيل هدفا قاتلا في اللحظات الأخيرة من المواجهة أمام نادي العاصمة الجزائرية رشح به فريقه لدور الأربعة من كأس الكونفدرالية. 



وقامت مواقع بطل المغرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالترويج لفيديوهات تذكر من خلالها بالهدف التاريخي الذي ظل راسخا في أذهان الجماهير الودادية، بالرغم من مرور 18 سنة على تاريخه تسجيله



ويبحث الوداد عن التأهل للمرة الثالثة في تاريخه لنهائي دوري الأبطال بعد نسخة 1992 التي توج بها على حساب الهلال السوداني (2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب) ونسخة 2011 التي خسرها أمام الترجي التونسي (0-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب). 

وبالرغم من هروب جميع لاعبيه المحترفين (السنغالي مرتضى فال والليبيري ويليام جيبور والكونغولي فابريس أونداما)، فإن بطل المغرب نجح في تحقيق إنجاز رائع في الأسبوع الماضي بإزاحته لنادي صنداونز الجنوب أفريقي بفضل ركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء مجموع المباراتين بنتيجة التعادل (1-1).

ولم تنجح الأندية المغربية في الفوز بلقب دوري الأبطال منذ سنة 1999، تاريخ تغلب الرجاء البيضاوي على الترجي التونسي في المباراة النهائية.


تعليقات