رياضة

تشافي يثني على قرار إقالة لوبيتيجي من تدريب إسبانيا

الأربعاء 2018.6.13 07:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 93قراءة
  • 0 تعليق
تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز قائد المنتخب الإسباني السابق

أثنى تشافي هيرنانديز، قائد المنتخب الإسباني السابق، على قرار الاتحاد الإسباني على قرار إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب المنتخب قبل ساعات قليلة من انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، معتبرا أنه يؤكد أهمية المنتخب وتقديم مصلحته على ما عداها.

رسميا.. لوبيتيجي مديرا فنيا لريال مدريد بعد مونديال روسيا

وأقال الاتحاد الإسباني لوبيتيجي من منصبه كمدير فني للمنتخب بعد إعلان ريال مدريد عن التعاقد معه لقيادة الفريق بعد نهاية منافسات كأس العالم خلفا للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن الفريق الملكي نهاية الشهر الماضي.

جولين لوبيتيجي

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "قرار لوبيتيجي (بتدريب ريال مدريد) لم يكن في موعده ومتسرع وغير متوقع ومفاجئ للجميع".

وأضاف: "ولكن روبياليس (رئيس الاتحاد الإسباني) تصرف بشكل جيد للغاية لأنه اهتم بمصلحة المنتخب التي يجب أن تبقى فوق الجميع".

وامتدح تشافي قرار الاتحاد الإسباني بتعيين فيرناندو هييرو مديرا فنيا للمنتخب خلال نهائيات كأس العالم خلفا للوبيتيجي، معتبرا أنه قادر على قيادته في البطولة.

يُذكر أن المنتخب الإسباني يقع في المجموعة الثانية بالمونديال التي تضم منتخبات البرتغال والمغرب وإيران، ويستهل مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب البرتغالي يوم الجمعة المقبل.

تعليقات