رياضة

تشافي يفتح الباب لتدريب قطر في مونديال 2022

السبت 2017.5.20 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
لاعب السد القطري

تشافي هيرنانديز

فتح تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة السابق والسد القطري الحالي، الباب أمام توليه منصب المدير الفني لمنتخب قطر في مونديال 2022 التي تستضيفه الدولة العربية على أرضها.

تشافي يعيد للسد ذكريات راؤول

ولمح تشافي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، لإمكانية تدريبه لـ"العنابي" لدى سؤاله عن ذلك، بقوله: "من الممكن، لم لا؟"، مضيفاً: "هنا يمتلكون مشروعاً رائعاً، قطر ترغب في التنافس بشكل جيد في البطولة".

وأضاف لاعب قائد السد: "أعترف أن مستوى قطر لا يضاهي المستويات الأوروبية، والمهمة ستكون معقدة، وأنا أرغب في مساعدتهم في هذا المشروع".

وتطرق تشافي للحديث عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس، المقرر إقامتها في الثالث من الشهر المقبل في مدينة كارديف الويلزية، وقال: "أتمنى فوز يوفنتوس باللقب، لأن بوفون يستحق التتويج بدوري الأبطال قبل اعتزاله".

واختار تشافي أفضل 5 لاعبين في مركز خط الوسط في العالم خلال الموسم الحالي، وشهدت اختياراته استبعاد لاعبي برشلونة، حيث ضمت مسعود أوزيل (أرسنال) وتوني كروس ولوكا مودريتش (ريال مدريد) وتياجو ألكانترا (بايرن ميونيخ) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

يذكر أن تشافي قاد فريق السد للفوز بلقب كأس أمير قطر مساء الجمعة، بعد التغلب على الريان (2-1)، بعد 20 يوماً فقط من التتويج بكأس قطر أمام الجيش.

تعليقات