رياضة

ياسين براهيمي ثاني أحسن مراوغ في دوري أبطال أوروبا

الخميس 2018.3.8 08:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري ياسين براهيمي

الجزائري ياسين براهيمي

تفوق الدولي الجزائري ياسين براهيمي، على نجوم الدوريات الأوروبية في ترتيب أفضل المراوغين بدوري أبطال أوروبا، رغم توديع بورتو المنافسة عقب تعادله السلبي أمام ليفربول الإنجليزي في إياب الدور الـ16، وخسارته بخماسية كاملة في لقاء الذهاب. 


وكشف موقع "Squawka" الإحصائي البريطاني عبر حسابه على تويتر، عن أن نجم فريق بورتو البرتغالي، ياسين براهيمي، هو ثاني أفضل مراوغ في دوري أبطال أوروبا.

ونجح براهيمي (28 عاماً) في تنفيذ 36 مراوغة، وجاء خلف البرازيلي، نيمار دا سيلفا نجم سان جيرمان الفرنسي الذي نجح في 51 مرواغة.

وعلق موقع "Squawka" على تفوق براهيمي بالقول: "ساحر بالكرة".

وأشاد ياسين براهيمي بنجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قبيل مواجهة الفريقين الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، ووصفه بـ"اللاعب العظيم".

وقال براهيمي في حديث مع الموقع الرسمي للشامبيونزليج: "محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا العام الماضي، وهو مع فريق رائع مثل ليفربول، ويصنع الفارق".

وأضاف "أعتقد أنه لاعب عظيم، ويقوم بإظهار كل قدراته، وأنا سعيد جدا من أجله".

ولعب نجم منتخب الجزائر، ياسين براهيمي، في الموسم الحالي مع بورتو 38 مباراة بمعدل 2943 دقيقة، سجل فيها 10 أهداف، من بينها هدف سجله في المواجهة ضد موناكو الفرنسي شهر ديسمبر الماضي في دوري أبطال أوروبا.

تدوينة الموقع على تويتر


تعليقات