رياضة

تقارير: 3 أندية إنجليزية تتسابق لضم براهيمي

الثلاثاء 2018.2.6 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري ياسين براهيمي

نجم بورتو ياسين براهيمي

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن احتدام الصراع بين 3 أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على الظفر بخدمات الجزائري ياسين براهيمي، نجم بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بورتو يخطّط لتجديد عقد ياسين براهيمي

ياسين براهيمي لاعب الشهر في الدوري البرتغالي

وأشارت الصحيفة إلى تنقل ممثلين عن أندية مانشستر يونايتد وإيفرتون ووست هام إلى ملعب "الدراجاو"، خلال المباراة الأخيرة لبورتو أمام سبورتينغ براجا التي جرت السبت الماضي في الدوري المحلي، وانتهت بفوز فريق براهيمي بـ3 أهداف لهدف.

من جانبها، أكدت وسائل إعلام برتغالية خبر تواجد ممثلين عن الأندية الإنجليزية في المباراة الأخيرة لبورتو، مضيفاً أنهم "أعجبوا بمردود براهيمي خلال المباراة".

ومنذ انضمامه إلى فريق بورتو في صيف 2014، لعب ياسين براهيمي 150 مباراة سجل فيها 37 هدفاً، ومنح 33 تمريرة حاسمة.

كما أن تألق براهيمي في الموسم الحالي في الدوري البرتغالي جعله محط اهتمام عدد من الأندية الأوروبية، في وقت ذكرت فيه تقارير صحفية أن نادي بورتو يخطط لتجديد عقد نجمه تفادياً خسارة خدماته خاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال الفترة الأخيرة.

براهيمي يتفوق على هازارد في المراوغات

وكان ياسين براهيمي توج بجائزة أفضل لاعب في البرتغال لعام 2017، في استفتاء أجرته صحيفة "أوجوجو" البرتغالية، إضافة إلى تصنيفه في المركز الثامن ضمن أفضل من يشغلون مركز الجناح الأيسر في العالم لعام 2017.

تعليقات