منوعات

"كلوب سوشيال" في "ياس أبوظبي".. تجمع للذواقة وعشاق "أنستقرام"

الخميس 2018.4.26 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
فعالية "كلوب سوشال" في جزيرة ياس بأبوظبي

فعالية "كلوب سوشال" في جزيرة ياس بأبوظبي

تنطلق فعالية "كلوب سوشال" على جزيرة ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 27 و28 أبريل الجاري، وستوفر لعشاق التصوير والتواصل الاجتماعي منصة فريدة عامرة بأشهى المأكولات وجلسات الطهي وورش العمل المختلفة.

وفي هذا الصدد، قال رمزي نكد، الشريك المؤسسة لشركة براج: "باتت شبكة أنستقرام توفر منبراً هاماً لمختلف المطاعم والفنادق ومشاهير الطهاة للتواصل مع الزبائن والجمهور المستهدف بأسلوب فريد وسريع يساهم في تعزيز الاسم والعلامة التجارية، وتلعب المأكولات دوراً هاماً على وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً تطبيقي أنستقرام وسناب شات، حيث باتت فئة الشباب تتطلع إلى ما هو أكثر من مجرد تناول للطعام خارج المنزل للاستمتاع بتجربة اجتماعية فريدة يشاركونها مع الأصدقاء والمتابعين لاطلاعهم على جودة المطعم أو الخدمة المقدمة وتقييمها".

جدير بالذكر هو أن الإمارات تتمتع بأعلى معدل تبنٍ لشبكة أنستقرام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وثاني أعلى عدد من المستخدمين النشطين في المنطقة.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة الأكثر استخداماً لوسائل التواصل الاجتماعي، إذ تتمتع الإمارات بأعلى معدل تبنٍ لموقع أنستقرام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تمتاز بثاني أكبر عدد من المستخدمين اليومين والذي بلغ 1.2 مستخدم وفقاً لتقرير الإعلام الاجتماعي العربي الصادر عن كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

وتعتبر فئة الشباب هم الأكثر إبداعاً في منطقة الشرق الأوسط من حيث المساهمة في الارتقاء بثقافة المأكولات بدايةً من تصوير المأكولات بمختلف أصنافها وألوانها، ومشاركتها على أنستقرام وصولاً إلى التجارب الاجتماعية في "الحياة الواقعية"، وذلك وفقاً لما أفاد به عدد من الخبراء ومراقبي وسائل التواصل الاجتماعي قبيل انطلاق واحدة من أبرز الفعاليات التي تمزج بين مفاهيم الطعام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وستوفر الفعالية للذواقة وعشاق المأكولات أكثر من 15 تجربة مختلفة تتضمن محطات طهي مباشرة، وورش عمل لإعداد الوجبات، ومنطقة للتسوق على الشاطئ، ورياضات وعروضا مختلفة، بالإضافة إلى سينما خارجية، وأجواء فريدة تشكل خلفيات رائعة لالتقاط الصور الفريدة ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين على الشبكات الاجتماعية.

تعليقات