رياضة

ياسر القحطاني يثير جدلا بين جماهير الهلال على "تويتر"

السبت 2018.2.17 08:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 369قراءة
  • 0 تعليق
ياسر القحطاني

ياسر القحطاني مهاجم الهلال

أثار ياسر القحطاني، مهاجم وقائد الهلال السعودي، جدلا كبيرا بين جماهير الفريق عبر موقع "تويتر"، بعدما أهدر ركلة جزاء أمام الشباب في ديربي العاصمة الرياض.

دياز ينتقد أداء لاعبي الهلال رغم الفوز بالديربي

ميليسي يحدد شرطا وحيدا لتتويج الهلال بالدوري السعودي

وشارك القحطاني بديلا للفنزويلي جيلمين ريفاس، وانبرى لتسديد ركلة جزاء تحصل عليها زميله المغربي أشرف بنشرقي، لكن تصدى لها التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب، ليحرم الهلال من التقدم (2-1)، قبل أن يسجل الأوروجوياني نيكولاس ميليسي هدفا منح به حامل اللقب الـ 3 نقاط.

وانقسمت جماهير الهلال بين منتقدين للقحطاني الذين طالبوه بالاعتزال بداعي انتهاء عطائه في الملاعب، ومؤيديه الذين أكدوا ضرورة احترام تاريخه مع النادي خلال مشواره الطويل.

وكتب أحد أنصار الهلال: "مع كامل احترامي للإدارة الهلالية، هل يعقل مجاملة لاعب انتهى فنيا والتجديد معه لسنين مقبلة.. أين شباب الهلال؟".

وأضاف: "أليس من الأفضل أن يشغل مكانه لاعب شاب ذو حيوية يخدم الفريق ويصنع الفارق؟.. للأسف صنع أمجاد وتحصيل الأموال على حساب مصلحة النادي ولاعبيه الشباب".

وكتب مشجع آخر لبطل الدوري السعودي: "كلنا تمنينا ما تكون نهايتك إننا نطالب باعتزالك، اعتزل قبل ما توصل لمرحلة أخرى من الجمهور رغما عن الإدارة".

وأضاف ثالث: "حتى ركلة الجزاء ما تقدر تسددها، احترم تاريخك واسمك واعتزل، كفاية أحرجت الإدارة".

ورغم ذلك، فإن ياسر القحطاني وجد دعما من قطاع كبير من جماهير فريق الهلال، احتراما لتاريخه الكبير مع النادي خلال السنوات الماضية.

وفي هذا الصدد، كتب أحد أنصار الفريق: "إذا اعتزل ياسر أنا راح أعتزل تشجيع الهلال، ما حبينا الهلال ولا شفنا بطولاته إلا من ياسر وسامي (الجابر)".

ورد مشجع آخر لهلال، على الهاشتاق الذي طالب القحطاني بالاعتزال بقوله: "هاشتاج لا يمثل جمهور الهلال الوفي والواعي.. نحن مع ياسر قلبا وقالبا".

وكتب آخر: "أكثر من يؤيدون اعتزال ياسر هم من عرفوه بعد ٢٠١٢ (حديثي التشجيع).. ياسر القحطاني له إنجازاته مع الهلال والمشجعين الأوفياء".

تعليقات