فن

قفزة ياسر جلال في "رحيم" بدون دوبلير

الثلاثاء 2018.5.22 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1969قراءة
  • 0 تعليق
ياسر جلال ومحمد رياض في لقطة من مسلسل رحيم

ياسر جلال ومحمد رياض في لقطة من مسلسل رحيم

في الحلقة الرابعة من مسلسل رحيم أقدم الفنان ياسر جلال ياسر على القفز بين عمارتين، على خطى أبطال الأكشن العالميين، ولكن القفزة أثارت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي. 


ودفعت السخرية من قفزة ياسر جلال، مدير تصوير المسلسل كريم عبدالعزيز إلى نشر فيديو يبين بُعد وخطورة المسافة ورفض ياسر جلال الاستعانة بدوبلير، موضحا أن قفزة ياسر جلال لم تكن بالقفزة السهلة بسبب بعد المسافة بين العمارتين، لكن ياسر جلال صمم على أن يؤدي القفزة بنفسه.  

وفي المسلسل كان من المفترض أن يهرب رحيم من مجموعة رجال يطاردونه، فيقفز من سطح البناية إلى أخرى، وحين بدأ ياسر جلال في القفز، ظهر وكأنه سيسقط على الأرض ولكن هناك من أنقذه ودفعه على نافذة أحد المنازل.


وكتب عبد العزيز فى منشوره: "يكفينى فخرا حالة الجدل الدائرة على قفزة ياسر جلال في رحيم، وبغض النظر عن الظروف التي أدت إلى أنها تطلع حلوة".

ومسلسل رحيم بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ودينا، وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وكارولين عزمي ومنى فاروق وتوني ماهر وكريم سرور وإسلام شوقي وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

تعليقات