رياضة

مهاجم التطواني سابع صفقات الجيش الملكي الصيفية

السبت 2017.7.22 12:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم التطواني سابع صفقات الجيش الملكي الصيفية

ياسين لكحل

أعلن نادي الجيش الملكي المغربي، الجمعة، تعاقده مع ياسين لكحل مهاجم مواطنه المغرب التطواني، بناء على رغبة مدرب الفريق عزيز العامري، ليكون سابع صفقات النادي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

فرمان عموتة يمنع أفضل لاعب في المغرب من أوروبا

وقال الجيش الملكي عبر موقعه على الإنترنت إن لكحل "وقع في كشوفات (سجلات) الفريق لمدة 3 سنوات، بتوصية من مدرب الفريق الذي سبق له أن أشرف على تدريبه في فريقه الأصلي حين فاز معه بلقبين للدوري في 3 مواسم".

ولكحل البالغ من العمر 28 عاما أحدث صفقة يبرمها الجيش الملكي بعد الفرنسي من أصول سنغالية ساير سيني، الذي سبق له اللعب في الفريق الرديف لبايرن ميونيخ بطل ألمانيا، وياسين الحظ حارس مرمى شباب الريف الحسيمي، والمهدي الخلاطي مدافع المغرب التطواني، وإبراهيما باكايوكو لاعب أوليمبيك خريبكة، وتوبيو كوليبالي لاعب الدفاع الحسني الجديدي، ويوسف أوشويا. 

في المقابل، قال الجيش الملكي إنه لم يكمل اجراءات التعاقد مع سفيان طلال لاعب حسنية أغادير لعدم اقتناع المدرب بقدراته البدنية والفنية.

ودخل الجيش الملكي معسكرا إعداديا مغلقا بمركزه العسكري بالمعمورة بسلا، قبل أن يسافر بداية شهر أغسطس المقبل إلى البرتغال للانتظام في معسكر إعدادي ستتخلله مباريات ودية.

تعليقات