سياسة

هادي يبحث مع قائد القوات المشتركة سير المعارك ضد الحوثيين

السبت 2019.1.26 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
جانب من لقاء الرئيس اليمني وقائد القوات المشتركة

جانب من لقاء الرئيس اليمني وقائد القوات المشتركة

بحث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، السبت، مع قائد القوات المشتركة الفريق الركن الأمير فهد بن تركي آل سعود، سير المعارك مع مليشيا الحوثي الانقلابية والموقف العام في مختلف خطوط جبهات القتال.

وثمن هادي، بحسب وكالة سبأ الرسمية، الجهود المستمرة لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن في دحر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران التي لا تكترث للسلام أو لمعاناة الشعب اليمني.

هادي للمبعوث الأممي: تعثر اتفاق السويد فشل للعملية برمتها

وأشاد الرئيس اليمني بالدور الميداني والعملياتي الكبير الذي يضطلع به التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع.

واستعرض قائد القوات المشتركة، خلال لقائه هادي، مختلف الأوضاع لسير العمليات العسكرية والمستجدات الميدانية في جبهات القتال، مؤكدا ضرورة العمل معا لتحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق جميع الأهداف والتطلعات.

وقال الفريق الركن فهد بن تركي إن مليشيا الحوثي ارتكبت جملة من الانتهاكات والخروقات التي تتنافى مع جهود السلام والقانون الإنساني في الاستهداف المباشر لمخيمات النازحين، وما خلفته معها من ضحايا وجرحى في صفوف المدنيين العزل.

تعليقات