رياضة

وكيل الكولومبي مينا ينفي اقترابه من برشلونة في يناير

الثلاثاء 2017.12.12 09:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
ياري مينا

ياري مينا

نفى خاير مينا، وكيل المدافع الكولومبي ياري مينا مدافع بالميراس البرازيلي، الأخبار المتداولة مؤخرا حول اقتراب اللاعب الشاب من الرحيل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مشيرا لعدم وجود اتصالات في الوقت الحالي مع النادي الكتالوني بخصوص هذا الأمر.

مدافع بالميراس على أعتاب برشلونة بديلا لماسكيرانو

وتوصل برشلونة لاتفاق مبدئي مع بالميراس منذ عدة شهور على انتقال مينا إلى البارسا في الصيف المقابل في صفقة قد تصل قيمتها إلى 9 ملايين يورو، لكن اقتراب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو من الرحيل في يناير تسبب في خروج تقارير صحفية تتحدث عن تقديم موعد الصفقة.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "حتى الآن لم يتحدد وضع اللاعب مع البارسا ولهذا لا يزال لاعبا في بالميراس ولا توجد أي مؤشرات على العكس، كل الأمور لا تزال كما هي".

وأشار الوكيل إلى أنه لكي يتم تقديم موعد الصفقة إلى يناير فلا بد من أن يجلس ممثلو النادي الكتالوني وبالميراس لتحديد الأمر.

ويعاني البارسا في خط الدفاع بعد إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي التي ستبعده عن الملاعب لشهرين، ما دفع المدرب إرنستو فالفيردي للاعتماد على البلجيكي توماس فيرمايلين للعب إلى جوار جيرارد بيكيه.

الجدير بالذكر أن مينا (23 عاما) خاض 22 مباراة مع بالميرالس في مختلف المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا.

تعليقات