رياضة

حلبة مرسى ياس تستضيف أولى جولات الاتحاد الدولي للسيارات

الإثنين 2019.3.4 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
لقطة للقائمين على الحدث

لقطة للقائمين على الحدث

أعلنت حلبة مرسى ياس استضافتها لأولى جولات بطولة الاتحاد الدولي للسيارات "رالي كروس"، والتي تقام لـ3 أيام، من الرابع وحتى السادس من الشهر المقبل، كما أعلنت الحلبة عن مسار الرالي على مضمارها، والذي يبلغ طوله 1.2 كلم.

ونظمت الحلبة فعالياتها على المضمار بحضور محمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ومحمد الزعابي الرئيس التنفيذي في «ميرال»، والطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، وأحمد محمد هلال الكعبي رئيس الشؤون الاستراتيجية بالحلبة، وبول بيلامي، نائب الرئيس في "آي إم جي موتور سبورت"، المروج لبطولة الاتحاد الدولي للسيارات.

وأعلن محمد بن سليم مسار السباق على مضمار ياس، حيث أكد أن طوله 1.2 كلم، ويمثل الجزء الإسفلتي فيه نسبة 63%، فيما يشكل المسار الترابي 37%، وذلك لإضافة مزيد من الندية والإثارة على الحدث.

ويشارك في الرالي، الذي يتكون من 12 جولة مختلفة حول العالم مجموعة من أمهر سائقي الراليات العالميين، وشهد الحدث عودة محمد بن سليم لمضمار الراليات مجدداً من خلال تجربة مثيرة على مسار الرالي، الذي تم الإعلان عنه، وكان أحمد محمد هلال الكعبي بصحبة بن سليم خلال تلك التجربة المثيرة، التي أكدت القدرات الخاصة لسائق الراليات الإماراتي العالمي.

وأعرب بن سليم عن سعادته البالغة بإقامة الرالي كروس على حلبة مرسى ياس، مؤكداً أن الراليات هي أساس المتعة والتشويق في عالم رياضات السيارات لعشاق السرعة، وطالب الجماهير بالحضور والاستمتاع بهذا الحدث الرياضي العالمي الكبير، واعداً بأن تكون الإثارة هي العنوان الأبرز للحدث الكبير في ظل مشاركة مجموعة من أهم سائقي الراليات في العالم.

ووصف أحمد محمد هلال الكعبي تجربة ركوب السيارة بجوار محمد بن سليم بالرائعة والمثيرة والحماسية، وقال: "كانت أكثر من رائعة تعطيك قوة إضافية وحماساً كبيراً لخوض مثل هذه التجارب".

وتشهد حلبة مرسى ياس على مدى 3 أيام كرنفالًا للفعاليات الرياضية والترفيهية، تشمل أنشطة عائلية، وألعاباً حماسية لهواة التشويق والإثارة.

تعليقات