رياضة

حلبة "مرسى ياس" تستعد لاستضافة سباق أبوظبي لـ"فورمولا 1"

الإثنين 2018.11.19 05:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 192قراءة
  • 0 تعليق
حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

يواصل فريق العمل في حلبة مرسى ياس الاستعدادات لاستقبال سباق الجائزة الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا 1"، وذلك في العاصمة الإماراتية "أبوظبي" في نسخته العاشرة، والذي سيشهد حضور 60 ألف مشجع بالإضافة إلى أعضاء الفرق والسائقين والإعلاميين.  

وتتضمن التجهيزات طلاء الحلبة للظهور بأفضل حلة، إذ استخدم فريق العمل 4500 لتر من طلاء "أزرق ياس" و720 لترا من الطلاء ذي اللون العاجي و1440 لترا من الطلاء الأحمر و1440 لترا من الطلاء الأبيض.

بينما يسهم فريق آخر بزراعة أكثر من 30 ألف متر مربع من العشب، والعناية بما يزيد عن 10 آلاف متر مربع بالأزهار الموسمية، بالإضافة إلى زراعة 1750 نوعا مختلفا من النباتات.


وصرح الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة "مرسى ياس" بأن فريق العمل يعمل بجهد من أجل الاستعداد لاستضافة النسخة الـ10 من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، من أجل تلبية احتياجات الضيوف في المدرجات وخروج الحدث بأفضل صورة ممكنة.

وفي الإطار ذاته، تواصل فرق "فورمولا 1" تحضيراتها للمشاركة في منافسات البطولة والتي تستمر من 22 إلى 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

يذكر أن حلبة "مرسى ياس" استقبلت الشاحنات المحملة بمعدات "فورمولا 1" ومن ضمنها قطع الغيار والعربات الاحتياطية والوقود، بعد وصولها إلى "أبوظبي" من سباق الجائزة الكبرى في البرازيل الذي يسبق الجولة الأخيرة من بطولة العالم لـ"فورمولا1". 

تعليقات