رياضة

بلايلي يرفض العودة للدوري الجزائري

الأربعاء 2018.6.6 02:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
اللاعب الجزائري يوسف بلايلي

اللاعب الجزائري يوسف بلايلي

كشف اللاعب الجزائري المحترف في الدوري التونسي، يوسف بلايلي، عن موقفه بخصوص العودة إلى الدوري الجزائري، خاصة في ظل الأخبار التي تحدثت عن عروض وصلت إليه من أندية جزائرية وأجنبية. 

وفي تصريح لوسائل الإعلام الجزائرية، ذكر بلايلي أنه لا ينوي العودة إلى الدوري الجزائري، وجدد تمسكه بقرار البقاء في الترجي التونسي، وفند في المقابل وجود اتصالات مع فريقه السابق مولودية وهران.

وقال اللاعب الجزائري في تصريحاته: "فيما يتعلق بمستقبلي، سبق أن تحدثت في تونس، وأكدت أنه رغم الاتصالات التي تلقيتها سواء من قطر أو تركيا؛ فإنني سأبقى في الترجي".

وعن مولودية وهران قال بلايلي: "لن أعود إلى مولودية وهران، قبل أن أنتقل إلى الترجي، كان لدي اتصال من الفريق، وإن شاء الله أتمنى لهم كل الخير، وأن يشكلوا فريقا قويا للعب على لقب البطولة".

وخاض اللاعب يوسف بلايلي (26 عاما) 3 تجارب في الدوري الجزائري، بدأها مع أهلي برج بوعريريج موسم 2009 – 2010، ثم انتقل لموسمين إلى مولودية وهران (2010 – 2012)، واتحاد الجزائر موسم 2014 – 2015، ولعب في الدوري التونسي للمرة الأولى مع الترجي الرياضي لموسمين (2012 – 2014)، قبل أن ينتقل إلى الدوري الفرنسي من بوابة فريق إنجيه الفرنسي في 2017، وسرعان ما عاد للدوري التونسي، وتعاقد شهر يناير الماضي مع الترجي.

وقدم يوسف بلايلي، موسما كبيرا وفاز مع فريقه الترجي التونسي بلقب الدوري في أول موسم له مع عملاق الأندية التونسية، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 15 مباراة.

تعليقات