مجتمع و صحة

"شباب الإمارات" يختتمون مشاركتهم في اللقاء الدولي للشباب بالمغرب

الأربعاء 2017.8.30 04:42 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
وفد شباب الإمارات ممثلا عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة

وفد شباب الإمارات ممثلا عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة

اختتم وفد شباب الإمارات ممثلا عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مشاركته في اللقاء الدولي للشباب في دورته الـ"29" الذي أقيم على مدار أسبوعين في مدينة بوزنيقة بالمملكة المغربية ونظمته وزارة الشباب والرياضة بالمغرب.

وشارك في اللقاء الدولي، الذي يأتي ضمن فعاليات الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، تحت شعار "من أجل لقاء شبابي تربوي وإبداعي"، 45 شابا وشابة مثلوا مختلف الدول العربية. 

وأوضح جاسم الدبل رئيس وفد دولة الإمارات أن اللقاء حقق أهدافه في تشجيع حركة الشباب العربي وإتاحة الفرصة للمشاركين من أجل التعارف وتبادل التجارب والخبرات، إضافة إلى مد جسور التواصل بين شباب الدول العربية ونظرائهم من المملكة المغربية إلى جانب التعرف على الثقافات والحضارات المختلفة والمتنوعة من خلال الزيارات التي تضمنها برنامج اللقاء لأبزر المقاصد السياحية في عدد من المدن المغربية كمراكش والرباط والدار البيضاء. 

وأعرب المشاركون من الإمارات عن بالغ شكرهم للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لاختيارهم لتمثيل الدولة في اللقاء الدولي للشباب.. مشيرين إلى أن المشاركة في مثل هذه التظاهرات واللقاءات مع نظرائهم من الشباب العربي تفتح أمامهم آفاقا كبيرة للاطلاع على التجارب والاستفادة من الخبرات التي تعزز من مفاهيم التبادل الثقافي وتوسع مدارك المعارف لديهم.

تعليقات