رياضة

رسميا.. الزمالك يضم الصفقة رقم 14

الأحد 2017.8.20 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 611قراءة
  • 0 تعليق
رسميا.. الزمالك يضم الصفقة رقم 14

أحمد كابوريا

واصل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، خطف الصفقات السوبر لتدعيم الفريق استعداد للموسم الجديد، وذلك بالتعاقد مع أحمد موسى "كابوريا" لاعب المصري، وأحد أهم لاعبي الوسط في الدوري المصري، ليصبح الصفقة رقم 14 للفريق في الصيف الحالي. 

الزمالك يفاوض ثنائي الأهلي

ويحاول الزمالك دعم صفوفه بعد الفشل الذي أصاب الفريق خلال الموسم المنقضي، بوداع دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية من دور المجموعات بعد احتلال الفريق المركز الثالث، فضلا عن الخسارة من المصري في قبل نهائي كأس مصر، واحتلال المركز الثالث بالدوري.

وعلمت بوابة العين الإخبارية أن موافقة إدارة النادي البور سعيدي على انتقال كابوريا للزمالك جاءت بعد مفاوضات استمرت لمدة أسبوع، قدم خلالها الزمالك لاعبين بالإضافة إلى مقابل مادي من أجل الفوز بخدمات كابوريا، لكن الصفقة انتهت بحصول النادي البورسعيدي على 8 ملايين جنيه.

كان كابوريا "29 عاماً" انضم للمصري قبل نحو موسمين قادماً من فريق مصر المقاصة في صفقة انتقال حر، وخلال موسمين له مع المصري نجح في إثبات وجوده بشكل كبير حيث أحرز 6 أهداف في موسمه الأول وصنع 13 هدفا ليصبح صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في بطولة الدوري.

وفي الموسم الماضي أحرز اللاعب 5 أهداف، وصنع 5 أهداف لزملائه، وأحرز هدفا آخر في بطولة الكأس.

و من جانبه أكد كابوريا في تصريحات لبوابة العين الإخبارية أن انتقاله للزمالك جاء بعد قيامه شخصيا بالضغط على إدارة ناديه التي حاولت بيعه لمصر للمقاصة الذي عرض مبلغا أكبر من الزمالك، مشيراً إلى أن حلمه بارتداء القميص الأبيض جعله يتنازل عن جميع مستحقاته المالية لدى النادي البورسعيدي مقابل موافقة الإدارة على انتقاله للفريق القاهري.

وأشار كابوريا أنه جاء للزمالك من أجل المشاركة أساسيا لأنه لا يخشى أي من الأسماء التي تعاقد معها النادي مؤخرا، مؤكدا أنه على أتم الاستعداد للدخول في منافسة شريفة مع الجميع تصب في مصلحة الفريق.

وكان الزمالك حسم 13 صفقة في الموسم الحالي، وهم: الغاني بنيامين أشيمبونج من الداخلية، والكونغولي كابونجو كاسونجو من الاتحاد السكندري، وأحمد داوودا من مصر للمقاصة، وصلاح عاشور من إنبي، ويوسف إبراهيم "أوباما" العائد للفريق في صفقة انتقال حر، وأحمد مدبولي من النصر للتعدين، ومحمد رمضان من بتروجيت، والإيفواري رزاق سيسيه من أسوان، ومحمد الشامي من إنبي، وعبد الله جمعة من إنبي، وأحمد مجدي من الإنتاج الحربي، ومحمود علاء من وادي دجلة، والسوري مؤيد العجان من الوحدة السوري، فضلا عن اقترابه من ضم السوري علاء الشبلي في صفقة انتقال حر.

علما بأن الفريق استعاد بعض المعارين، وهم: حازم إمام، والبوركينابي محمد كوفي، وإبراهيم عبد الخالق، وخالد قمر، ومصطفى محمد.

تعليقات