رياضة

الزمالك يكتفي بنقطة صعبة من الأهلي في تونس

الأربعاء 2017.5.24 12:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 16050قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يتعادل

اكتفى الزمالك المصري بنقطة التعادل مع أهلي طرابلس الليبي في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا. 

الأهلي المصري يحرق القطن المتراجع بثنائية

واعتلى الزمالك صدارة المجموعة "مؤقتا" برصيد 4 نقاط، بينما حصد أهلي طرابلس أول نقطة، في انتظار مباراة اتحاد العاصمة الجزائري مع كابس يونايتد الزيمبابوي الأربعاء.

وأقيمت المباراة على ملعب الطيب المهيري معقل فريق الصفاقسي التونسي، والذي يستضيف مباراة الأهلي الليبي في البطولة، بسبب الأوضاع الأمنية في ليبيا

ولم يقدم الفريق الأبيض المردود الجيد الذي ظهر به في آخر مبارياته أمام وادي دجلة على مستوى الدوري المصري، أو كابس يونايتد في الجولة السابقة لدوري الأبطال، إذ غلب الطابع الدفاعي على اداء الفريق، بينما كان لأهلي طرابلس الأفضلية من حيث السيطرة وامتلاك الكرة وتهديد المرمى بمحاولات خطيرة.

وجاء أخطر محاولات المباراة من رأسية أنقذها أحمد الشناوي حارس الزمالك، ومحاولة أخرى أناب فيها عارضة مرمى لإبعاده من تسديدة انيس سانتو، بينما أبعد الدفاع أكثر من محاولة خطيرة.

أما الزمالك فكانت فرصه الأبرز من عرضية في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد رفعت تابعها شيكابالا الخالي من الرقابة لكن الكرة مرت من بين قدميه بغرابة شديدة.

في حين كانت اللقطة الأبرز، ممثلة في انفراد من النيجيري ستانلي قبل 3 دقائق من نهاية المباراة، لكن مهاجم الزمالك رفض تسجيل هدف قاتل لفريقه ليسدد الكرة في أقدام الحارس الليبي.


تعليقات