رياضة

الأهلي يرحب برحيل صالح.. والزمالك يعطل القرار

السبت 2017.5.20 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 29824قراءة
  • 0 تعليق
صالح جمعة لاعب الأهلى المصري

صالح جمعة لاعب الأهلى المصري

وصلت العلاقة بين الجهاز الفني للأهلي المصري وصالح جمعة لاعب وسط الفريق إلى طريق مسدود، فى ظل اعتراض اللاعب بشكل متكرر على ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق، حيث طالب جمعة بالسماح له بالرحيل، وهو ما رحب به مسئولو النادي الأحمر، لكن اتجاه اللاعب للتلويح بورقة الانتقال للغريم التقليدي الزمالك خلال الفترة المقبلة يعد السبب الرئيسي في تأجيل الموافقة الرسمية على رحيل اللاعب، حيث حذره مسئولو الأهلي من التفكير في الإقدام على هذه الخطوة.

البدري للاعبي الأهلي: لا تصدقوا الشائعات

ويرغب جمعة فى الضغط على الأهلي بورقة الزمالك حتى يحصل على فرصة أكبر مع الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة، إلا أن ذلك تسبب فى أزمة جديدة له حيث تلقى تهديداً واضحاً من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتوقيع غرامات مالية كبيرة عليه حال تكرار جلساته مع مسئولي الزمالك، وهو ما دفع اللاعب لطلب الرحيل طالما لن يكون له دور كبير مع الأهلى مستقبلا، وهو ما وافق عليه الأهلى بشرط توفير اللاعب عرضا خارجيا جيدا للسماح له بالرحيل، وإن كان الأهلي يفضل مبدأ إعارته خوفاً من انتقاله للزمالك فيما بعد. 

ويشعر صالح بظلم فادح، حسبما أكد لسيد عبد الحفيظ أكثر من مرة، إلا أن الأخير طالبه بالالتزام فقط انتظارا للحصول على الفرصة المناسبة، خاصة فى ظل قناعة حسام البدري المدير الفني بقدراته الفنية، لكن الأخير غاضب من قدراته البدنية وعدم التزامه بالشكل المطلوب. 

وكان عبد الحفيظ والبدرى تحدثا مع صالح جمعة عدة مرات خلال الأيام الأخيرة، حيث تم تحذير اللاعب من اللعب بورقة الزمالك خاصة بعدما تأكد مسئولو الأهلى من جلوس اللاعب مع بعض مسئولى القلعة البيضاء مؤخراً على الرغم من امتداد عقده مع الأهلى لـ3 سنوات مقبلة.

الغريب أن اللاعب يحظى بإعجاب بالغ داخل الاهلى حيث يعد من اكثر النجوم موهبة، إلا أن عدم التزامه داخل وخارج الملعب أخرجه من حسابات الجهاز الفنى مؤخراً.

تعليقات