رياضة

البدري يستبعد تأثر لاعبي الأهلي بضغط المباريات

الجمعة 2017.5.12 11:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الأهلي المصري

حسام البدري

قال حسام البدري، مدرب الأهلي المصري، الجمعة إنه لا يخشى على لاعبيه من توالي المباريات سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال افريقيا، وذلك قبل يوم من مواجهة زاناكو الزامبي (السبت) في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء "لست قلقا على اللاعبين من توالي المباريات المحلية والافريقية خلال فترة قصيرة، لأن خبراتهم تؤهلهم للمنافسة في أكثر من بطولة سواء محلية أو قارية بدون معاناة من الإرهاق. شاهد اللاعبون مباريات الفريق الزامبي وتعرفوا على نقاط قوته وضعفه".

وشدد مدرب الأهلي على قوة المنافسة في بطولة دوري أبطال افريقيا خاصة في ظل نظامها الجديد الذي يبدأ خلاله دور المجموعات من دور الـ16، مضيفا "من المهم التعامل مع كل دور في البطولة بشكل منفصل والأهم هو التأهل للدور التالي". 

وبدا مدرب الأهلي سعيدا بحضور الجماهير مباراة السبت قائلا "الجماهير حجر الأساس الذي يدفع اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق البطولات لإسعادها". 

وتقام كل المباريات المحلية في مصر بدون حضور مشجعين لأسباب أمنية. 

ويستضيف الوداد البيضاوي المغربي في وقت لاحق الجمعة كوتون سبور الكاميروني ضمن المجموعة ذاتها.

يذكر أن الأهلي اقترب من حسم اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي والـ39 في تاريخه، إذ يتصدر المسابقة بفارق 11 نقطة عن مصر للمقاصة أقرب منافسيه قبل 6 جولات من النهاية.


تعليقات