رياضة

كوليبالي يواجه لعنة جائزة الأفضل في الأهلي المصري

الخميس 2017.5.11 04:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1062قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الأهلي المصري

سليماني كوليبالي

سخر جمهور الأهلي المصري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من حصول الإيفواري سليماني كوليبالي، على جائزة أفضل لاعب بالفريق خلال شهر إبريل الماضي.

وتوقع أنصار الفريق الأحمر، تعرض كوليبالي لإصابة قوية وتراجع مستواه على غرار ما حدث مع معظم لاعبي الأهلي، الذين حصدوا الجائزة ذاتها، خلال الأشهر الماضية.

ونستعرض فيما يلي، أبرز لاعبي الفريق المصري، الذين عانوا بشدة إما على صعيد الإصابات أو تراجع المستوى، بعد الفوز بجائزة لاعب الشهر.

1) عبدالله السعيد: حصل السعيد على جائزة أفضل لاعبي الأهلي عن شهر سبتمبر الماضي، قبل أن يفقد مستواه بشكل كبير، رغم تسجيله 10 أهداف وصناعة 6 لزملائه على مدار الموسم الجاري.

وطالب البعض مؤخراً، بضرورة منح السعيد قسطاً من الراحة، حتى يتسنى له استعادة مستواه مرة أخرى، إلا أن مدربه حسام البدري أعلن في أكتر من مناسبة عدم توافر البديل المناسب للاعب المتوج بجائزة الأفضل بالدوري المصري عام 2016.

2) شريف إكرامي: تعرض لإصابة قوية بالتواء في الكاحل، بعد حصوله على الجائزة عن شهر أكتوبر.

وقدم إكرامي مستويات متميزة مع الأهلي، وحفاظه على نظافة شباك مرماه في 4 مباريات من أصل 5 مواجهات خاضها الفريق خلال أكتوبر.

3) وليد سليمان: حصد اللاعب الملقب بـ (الحاوي) الجائزة عن شهر نوفمبر الماضي، بعد تسجيله 3 أهداف في 6 مباريات، قبل أن يغيب لفترة عن مباريات فريقه، بعد أن فقد الكثير من مستواه.

ومؤخراً استعاد سليمان بريقه من جديد، على مستوى التسجيل وصناعة الأهلي، وبات ورقة أساسية للبدري، الذي اقترب من قيادة فريقه نحو لقب الدوري.

4) محمد هاني: الظهير الأيمن للفريق القاهري، الذي حصد الجائزة في شهر فبراير الماضي، بعد مستواه المتميز مع الأهلي في بطولة الدوري، قبل غيابه عن معظم مباريات ناديه خلال الشهرين الأخيرين.

وبات حسام البدري، المدير الفني للفريق، يعتمد في الجبهة اليمنى بصفة أساسية على الدولي المخضرم أحمد فتحي، بعد مشاركته لفترة طويلة في مركز الوسط المدافع.

5) أحمد حجازي: اختير حجازي كأفضل لاعب في فريق الأهلي عن شهر مارس الماضي، بعد ظهوره بمستوى متميز في بطولتي الدوري وأبطال أفريقيا.

وتعرض حجازي لإصابة قوية في العضلة الضامة، أبعدته عن مباريات فريقه الأهلي في بطولة الدوري.

تعليقات