رياضة

البدري للاعبي الأهلي: لا تصدقوا الشائعات

الثلاثاء 2017.5.16 11:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 575قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدرى المدير الفنى للأهلي المصري

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي المصري

عقد حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري جلسة هامة مع لاعبيه الثلاثاء، قبل 24 ساعة من مواجهة فريق الشرقية، ضمن مباراة الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك للحديث حول شائعة رحيله.

وبرغم أن البدري ركز في حواره مع لاعبيه على ضرورة الفوز في مباراة الشرقية، وتقديم مستوى جيد لمصالحة الجماهير بعد التعادل المخيب للآمال أمام زاناكو الزامبي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أن المدير الفني للأهلي تطرق للحديث عن مستقبله مع الفريق، وما تردد مؤخرا بشأن رحيله.

وحسب مراسل بوابة العين الإخبارية فإن البدري حاول مداعبة بعض اللاعبين لتخفيف حدة التوتر التي سيطرت عليه مؤخراً، مؤكداً أنه باق مع الأهلي ولن يرحل إلا إذا قررت إدارة النادي ذلك.

وقال البدرى للاعبيه "أؤكد لكم أنني مستمر مع الفريق ولن أرحل إلا بقرار من إدارة النادي ولا تصدقوا الشائعات، هناك من يحاول تعطيل الفريق وتشتيت تركيزه وعلينا أن نجتهد للفوز بالدوري ثم بطولة إفريقيا".

كان البدري تسبب في حالة من اللغط الشديد مؤخراً بعدما كشف عن تلقيه عدة عروض عربية إلى جانب توتر علاقته بالجماهير من آن لآخر بخلاف طلبه زيادة راتبه الشهري في وقت سابق.

وتسبب المدير الفني في حرج بالغ لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر الذي دافع كثيراً عنه، وأعلن تمسكه به حتى النهاية لتحقيق الطموحات الكبيرة في الموسم الحالي، خاصة بعدما قرر زيادة راتبه الشهري والتعاقد مع بعض النجوم في الموسم القادم بناءً على طلبه.

تعليقات